logo

الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل تختتم فعالياتها الصيفية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-08-2022 10:20:00 اخر تحديث: 18-10-2022 08:00:03

اختتمت الشبيبة العاملة والمتعلمة فرع عين ماهل لواء حيفا فعالياتها الصيفية بتحطيم الرقم القياسي بحركة الشبيبة العاملة والمتعلمة المجتمع العربي، من حيث عدد المشتركين


تصوير: مدير العلاقات العامة عادل ابوليل

في دورة القيادة الشابة التي استمرت لمدة 5 أيام في احراش كفار هحوش ومعلول ، حيث تعلم المرشد اسس الارشاد والقيم التربوية وورشات تخص حقوق الشبيبة، وايضا حصل الطالب على شهادة مرشد عدل ومرشد .
وايضا عين ماهل تحطم الرقم باشتراك 100 طالب في مخيم الشبيبة جيل صف رابع حتى ثامن لمدة 5 ايام من الفعاليات وورشات العمل واليوم الرياضي الممرز وورشة الدربكة الرائعة والعاب نفخ وفعاليات odt وامسيات تربوبة .
وفي حديث مع مركز الارشاد لواء حيفا الاستاذ يوسف ابوليل ، قال :" انني احني قبعتي لاهل عين ماهل على تعاونهم وثقتهم بنا. شكر خاص للمجلس المحلي وقسم الشبيبة على الدعم ، وشكر خاص للمركزة غزل ومدير العلاقات العامة عادل علوان على دعمه للفرع وللواء " .
وفي حديث مع المركزة غزل ابوليل أوضحت أنها " أسعد واجمل لحظة تخربج جيل جديد من القيادة الشابة، وايضا اشكر الاهالي على الثقة " .
وفي حديث مع مركز العلاقات العامة عادل علوان ، شكر باسمه المتبرعين : بيتسا الايهم ، مقهى الديوان احمد ابوليل. وقال ابوليل ان " عين ماهل بالصدارة وتتجهز لاستقبال السنة الدراسية وافتتاح سنة الفعاليات " .