logo

تفسير حُلم الغراب الأسود، للمتزوجة

21-08-2022 07:01:35 اخر تحديث: 18-10-2022 08:00:51

تعتبر رؤية الغراب في المنام من الرؤى غير المحمودة؛ لأنه من الفواسق الخمس وهي: الفارة، والعقرب، والكلب العقور، والغراب، والحدأة..


صورة للتوضيح فقط - تصوير: Milan Krasula - istock

وهذه الخمس قال فيها النبي، عليه الصلاة والسلام: "خمس كلهن فواسق يُقتلن في الحِل والحرم".
وبالتالي فإن رؤية الغراب الأسود في المنام، فسره "ابن سيرين" بأنه شخصٌ فاسق يتربص لصاحب الرؤية، ودليل على إصابة الرائي بالهم والحزن.

الغراب الأسود في المنام، من الرؤى غير المحمودة
يعبر الغراب الأسود عن الرجل الفاسد والفاسق، الذي لا يمتلك الضمير.. من رأى في منامه غراباً أسود يطير بعيداً عنه؛ فهذا دليل على تخلص الرائي من بعض الأزمات والعراقيل التي تتواجد في حياته، أو ابتعاده عن أشخاص فاسقين لا يتمنون له الخير. أما إن كان الغراب الأسود يطير باتجاه الرائي؛ فهذا دليل على كثرة المتاعب والهموم، التي تكون في طريقها للرائي.
ومن رأى في حُلمه أن الغراب الأسود يوجد على فرع شجرة؛ فهذا دليل على وجود صديق منافق وفاسق يتربص لصاحب الرؤيا.. سماع صوت غراب في الحُلم؛ فهذا دليل على سماع الأخبار السيئة.
رؤية الغراب الأسود يتحدث مع صاحب الرؤيا، دليل على الرزق بمولود ولد، ولكنه غير صالح إنما فاسق.. كما أوضح "ابن سيرين" أن الغراب الأسود، فيه دلالة على فراق الأحبة والغُربة، والسفر والهم والحزن.
جرح الغراب الأسود لصاحب الرؤية في منامه، دليل على أن الرائي سوف يصيبه مرض أو أذى أو ألم بالغ.

تفسير رؤية الغراب الأسود في المنام، للمتزوجة
رؤية الغراب الأسود في منام المتزوجة، دليل على الفراق أو الطلاق والهجر بينها وبين زوجها.. أو أن زوج الرائية رجل فاسق لا يحسن معاملتها.. أو قد تشير الرؤيا إلى كثرة الخلافات الزوجية.
رؤية الغراب الأسود في المنام للمتزوجة، دليل على حظها السيئ، سواء في حياتها الأسرية أو حياتها العملية.
رؤية المتزوجة لغراب أسود يقف على غصن شجرة، دليل على وجود أعداء قريبين منها يتربصون بها، يكنون لها السوء ويريدون لها الشر.
إذا رأت المتزوجة أن هناك غراباً أسود يحاول مهاجمتها وزوجها يحاول حمايتها؛ فهذا يشير إلى حب زوجها لها، ويشير إلى الود القائم بينهما.. والله أعلم.