logo

الجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين الليلة الماضية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-08-2022 04:06:19 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:58

أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس " أن قواته وبالتعاون مع جهاز الامن العام " الشاباك " وشرطة حرس الحدود، اعتقلوا 10 مطلوبين فلسطينيين

 يشتبه في ضلوعهم بنشاطات إرهابية "، وفق ما جاء في بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي.
وأوضح متحدث بلسان الجيش قائلا في البيان الصادر عنه :" عملت القوات في قرى جابر وفقوعة ودير الغصون وبيت لاقيا وشقبا ومخيم الدهيشة ".

" اغلاق مؤسسات "
ومضى المتحدث بلسان الجيش يقول في البيان :" في منطقة رام الله قامت القوات باغلاق مؤسسات تعمل لصالح منظمة الجبهة الشعبية الإرهابية وأدراجها حيث قامت القوات بإغلاق سبع مؤسسات وصادرت ممتلكات تابعة للمنظمة الارهابية.  خلال النشاط تعرضت القوات لالقاء الحجارة والزجاجات الحارقة وردت مستخدمة وسائل لتفريق المظاهرات.  في قريتيْ جبع وعرابة قضاء جنين اعتقلت القوات مطلوبين أمنييْن.  في المقابل قامت القوات في قرى دورا وبيت عوا باعتقال ثلاثة مطلوبين أمنيين.  في مدينة قلقيلية اعتقلت القوات مطلوبيْن أمنييْن. خلال النشاط العسكري اندلعت أعمال شغب عنيفة بمشاركة عشرات الفلسطينيين الذين القوا الحجارة والمفرقعات نحو القوات التي ردت مستخدمة وسائل لتفريق المظاهرات. كما قامت قوات الجيش وحرس الحدود بأعمال لتأمين دخول مصلين يهود الى مجمع قبر يوسف في نابلس حيث أطلقت القوات النار نحو مسلحين فلسطينين أطلقوا نيرانهم باتجاهها ".
وخلص المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي الى القول في البيان :" إجمالي عدد المعتقلين الليلة الماضية: 10 مطلوبين أمنيين تم تحويلهم للتحقيق. لم تقع إصابات في صفوف قواتنا ". الى هنا نص البيان الصادر عن الجيش الإسرائيلي.


تصوير الجيش