logo

الأندية في خان يونس تستعد للموسم الكروي الجديد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-08-2022 18:11:25 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:36

شرعت عدد من الأندية الغزية اعتبارا من يوم الاثنين 1/8 في ممارسة المراحل التحضيرية ، لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد الذي قرر اتحاد كرة القدم بغزة إطلاقه


صور من محمد حجاج

يوم التاسع من سبتمبر القادم .
وقد دخل ناديا شباب رفح حامل اللقب، وجاره الخدمات في الخطوات الأولى في فترة الإعداد والمرحلة الأولى المتعلقة بالإعداد البدني التي انطلقت على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة .
وتتركز هذه الفترة على تجهيز اللاعبين بدنياً ، وقد تستمر لمدة أسبوعين، قبل الدخول في مرحلة الإعداد الفني والخططي، وصولاً للفترة الأخيرة وهي المباريات التجريبية، واختبار قدرات جميع اللاعبين والوصول للتشكيلة المناسبة.
كما بدأ اتحاد خانيونس أول خطواته في مرحلة الإعداد التي تسبق انطلاق الموسم الجديد مع المدرب نبيل صيدم، على أمل أن يصل الفريق لدرجة عالية من الجاهزية البدنية والفنية والمنافسة على لقب الدوري الممتاز الموسم القادم.
بدوره شرع نادي" نماء" أحد اندية الدرجة الأولى في مرحلة الإعداد قبل ما يقارب 40 يوماً على انطلاق الموسم الجديد، سعياً للوصول لأعلى درجات الجاهزية تحضيراً لدوري الدرجة الأولى الذي يسعى فيه للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدرجة الممتازة.ويحاول مدرب نماء رأفت خليفة استغلال أيام فترة الإعداد في تدريبات صباحية ومسائية، لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً و خوض مباريات تجريبية بمشاركة الصفقات الجديدة.
كما أعلن نادي شباب الزوايدة عن انطلاق على ملعب الشهيد محمد الدرة  بمحافظة وسط غزة، بقيادة المدير الفني الكابتن " إياد عدوان"، والجهاز المعاون المدرب العام نائل أبو عرمانة، والمعد البدني محمد عابد ومدرب حراس المرمى عدنان خطاب، والإداري أحمد أبو سماحة وأمين العهدة وليد ذياب، وذلك بحضور رئيس نادي شباب الزوايدة ا.هشام أبو زايد وأعضاء مجلس إدارة النادي والكوادر والمحبين الداعمين لمسيرة الفريق الذي حقق نجاحات كبيرة على مدار المواسم الماضية.
وحضر مران الفريق عناصر الفريق الأساسي، إضافة إلى لاعبي التعزيز الجدد: على أبو مصطفى _ سامح عويضة، محمد الجرجاوي، مصطفى الداعور، حسن جودة، طارق الهور، محمد أبو شعيب، مهدي أبو عرمانة، محمود خليفة، بلال مشتهى والحارس الشاب الوافد محمد غنيم.