logo

كفرقرع تصحو على جريمة قتل الشاب سائد زيد بإطلاق نار

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-08-2022 02:40:17 اخر تحديث: 18-10-2022 08:16:27

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أن الشرطة تحقق في حادث اطلاق نار في كفرقرع ، أسفرت عن مقتل شاب . وقال الناطق بلسان الشرطة


المرحوم الشاب سائد زيد

في بيان له :" بدأت الشرطة التحقيق قبل قليل ، فور تلقيها بلاغا عن اطلاق نار في كفرقرع . وبحسب مصادر طبية فقد أصيب باطلاق النار شاب في العشرينات من العمر ، وأعلنت الطواقم الطبية وفاته في المكان .
من جانبها ، باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة والبحث عن المشتبهين " .

" لم يكن أمامنا سوى اعلان وفاة المصاب "
من جانبه، قال البراميديك منيب فاعور من نجمة داود الحمراء الذي وصل الى مكان اطلاق النار في كفرقرع:" المصاب كان فاقدا للوعي كما كان ينزف. قمنا بفحوصات طبية له لكنه كان قد فارق الحياة، ولم يكن أمامنا سوى اعلان وفاته ".

ضحية اطلاق النار : الشاب سائد زيد – احتفل بزفافه قبل نحو شهر
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار في كفرقرع صباح اليوم هو الشاب سائد زيد البالغ من العمر 25 عاما،  وقد كان الفقيد قد احتفل بزفافه قبل نحو شهر.

جمعية مبادرات إبراهيم : عدد ضحايا الجرائم في المجتمع العربي منذ بداية العام الجاري ارتفع الى 68
وبعد الاعلان عن مقتل الشاب سائد زيد في كفر قرع، صباح اليوم، ووفقا لمعطيات جمعية "مبادرات إبراهيم" – " فان عدد  68 شخصا لقوا مصرعهم منذ بداية عام 2022 في ظروف متعلقة بالعنف والجريمة .
وأشارت الجمعية في بيان صادر عنها " أن 64 من بين الضحايا هو من المواطنين الأربعة الاخرين ليسوا مواطنين، وانه من بين الضحايا 7 نساء".
 كما اشارت الجمعية في بيانها الى ان 58 من الضحايا لقوا مصرعهم باطلاق نار، فيما ان 40 من بينهم هم تحت جيل 30 عاما.