logo

قائد وحدة ‘سيف‘ في زيارة إلى محطة شرطة عكا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-08-2022 18:41:16 اخر تحديث: 18-10-2022 08:17:31

قام مؤخرا، قائد قسم سيف اللواء ناتان بوزانا، مع ضباطه، بزيارة عمل إلى مركز شرطة عكا. وأوضحت الشرطة في بيان صادر عنها، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما


تصوير الشرطة

نسخة عنه: " رحب قائد مديرية أشير العميد شاؤول تسيماح وقائد مركز شرطة عكا المقدم نير جامبار مع ضباطه وأفراد شرطة عكا برئيس قسم سيف متمنيين له التوفيق والنجاح".
 
وأضاف البيان: " خلال اللقاء قدم قائد مركز شرطة عكا لمحة أمام قائد قسم سيف وطاقمه بشأن معطيات مركز الشرطة ونشاطه الجيد مع الإشارة بشكل إيجابي إلى كادر الضباط وأفراد الشرطة العاملين في مركز شرطة عكا.
ذكر قائد المديرية في كلماته نجاح "قضية الصيادين" والنية لبناء نموذج للشرطة البلدية في البحر لغرض الرقابة وتطبيق القانون".

وتابع البيان: " هذا وأشار قائد قسم سيف في تلخيصه إلى أهمية نموذج "مدينة آمنة" - safe city الذي تم تدشينه في البلدة القديمة لمدينة عكا بالقرب من الشاطئ، مشيراً إلى سابقة النموذج والنتائج الجيدة التي ستتحقق مع نشاط مكافحة الجريمة. ويرى قائد القسم أهمية كبيرة للمشاريع المجتمعية، حيث ستؤدي الشراكة بين القسم ومركز الشرطة إلى زيادة هذا النشاط الذي سيؤدي إلى تعزيز ثقة المواطن في الشرطة.  إن إجراءات العمل في مركز شرطة عكا كما هي جيدة وقد أشاد بها رئيس القسم".
وأضاف البيان: "
بعد ذلك، عقد قائد القسم لقاء مع رئيس بلدية عكا السيد شمعون لنكري ونائبه ومدير عام البلدية". وفق ما جاء في بيان الشرطة.