logo

لاعب التنس موراي يهزم فافرينكا في سينسناتي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-08-2022 22:24:40 اخر تحديث: 18-10-2022 07:49:36

(تقرير رويترز) - فاز آندي موراي على غريمه ستانيسلاس فافرينكا بنتيجة 7-6 و5-7 و7-5 في الدور الأول ببطولة سينسناتي المفتوحة للتنس يوم الاثنين.


لاعب التنس الاسكتلندي آندي موراي يحتفل بإحراز إحدى نقاطه في المباراة التي جمعته بنظيره السويسري ستانيسلاس فافرينكا في الدور الأول ببطولة سينسناتي المفتوحة للتنس يوم الاثنين - (Photo by Frey/TPN/Getty Images)

 وفي المواجهة 22 بين اللاعبين الحاصلين على ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، لم يستطع أي منهما كسر إرسال الآخر إلى أن ارتكب فافرينكا خطأ مزدوجا في الشوط الحاسم ليفتح الطريق أمام موراي.
واستغل اللاعب الاسكتلندي الأمر وحسم المجموعة الأولى لصالحه عندما أطاح نظيره السويسري بضربة أمامية خارج الملعب.
وفي المجموعة الثانية تسبب قطع أحد أوتار مضرب موراي في منح فافرينكا عدة فرص للفوز بالمجموعة وهو ما نجح فيه من الفرصة الأولى.
واحتاج موراي (35 عاما) وفافرينكا (37 عاما) إلى وقت للعلاج في المجموعة الثالثة التي حسمها اللاعب الاسكتلندي بضربة ناجحة من الفرصة الرابعة للفوز بالمباراة.
ويتفوق موراي 13-9 في المواجهات المباشرة أمام فافرينكا.
وقال موراي في مقابلة بعد المباراة "لم نعد صغيري السن ومثل هذه المباريات أصبحت أكثر صعوبة عما كانت عليه عندما كنا في العشرينيات.
"قدمنا كل ما لدينا حتى النهاية".
ويلعب موراي ضد كاميرون نوري المصنف التاسع والذي تغلب على هولجر رونه بنتيجة 7-6 و4-6 و6-4.
وواصل الكرواتي مارين شيليتش موسمه المميز بانتصار سهل على خاومي مونار بنتيجة 6-3 و6-3، فيما فاز الأرجنتيني دييجو شوارتزمان على أليكس مولكان بنتيجة 5-7 و6-4 و6-2.
كما تأهل كل من الأمريكي جون إيسنر والفنلندي إميل روسوفوري والإسباني روبرتو باوتيستا أجوت إلى الدور الثاني.