logo

الاحتفال بتخريج طلبة جامعة القدس المفتوحة – مركز برطعة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-08-2022 04:41:40 اخر تحديث: 18-10-2022 07:56:16

في احتفال مهيب ، تم يوم الاحد الموافق 7-8-2022 تخريج الفوج الخامس والعشرين "علمنا عزنا" من طلبة جامعة القدس المفتوحة فرع نابلس بمشاركة


تصوير: محمد الناجي

طلبة جامعة القدس المفتوحة – مركز برطعة    مدير الفرع والطاقم الاكاديمي والإداري وذلك تحت رعاية فخامه الرئيس محمود عباس رئيس دوله فلسطين.
أقيم الاحتفال في مدرج وقاعة المؤتمرات في الحرم الجامعي لجامعة القدس المفتوحة فرع نابلس.
حيث اعتلى المنصة الرئاسية عطوفه اللواء أبراهيم رمضان محافظ محافظة نابلس ممثلا لفخامة رئيس دوله فلسطين السيد محمود عباس (ابو مازن) ومدير فرع نابلس الدكتور المهندس عماد نزال، ومستشار رئيس الجامعة لشؤون التعليم في الداخل د. عماد اشتية، والدكتور طه امارة (مدير مركز برطعة) وطاقم  المحاضرين.
وضم الحفل العديد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية والمحلية والاكاديمية ورؤساء الدوائر الرسمية والاجتماعية وقادة المجتمع المحلي اضافة لأهالي الخريجين وذويهم.
وأعرب مدير مركز برطعة في كلمته التي القاها عن المنصة عن سعادته واعتزازه بالطلاب والخريجين ,والذين كان عددهم 60 خريجاَ ،كما وتقدم باحر التهاني لهم ولذويهم متمنيا لهم النجاح والتوفيق.
 كما وأعرب الخريجون والأهالي عن شكرهم لجامعة القدس المفتوحة - مركز برطعة ولادارة المركز على تفانيها في خدمة طلبتها حتى تخرجهم.