logo

أهلي بيت حانون وخدمات المغازي وأكاديمية تشامبيونز وجباليا تتأهل لدور الـ8

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-08-2022 04:44:52 اخر تحديث: 18-10-2022 07:56:48

تأهل فريق بيت حانون الأهلي لدور الثمانية من بطولة الناشئين لكرة القدم مواليد 2006 فما فوق في قطاع غزة لفرع "غزة والشمال"، بعد فوزه مساء الأربعاء على الأهلي


صور من
محمد حجاج

بركلات الترجيح 3/4، بعد نهاية المباراة التي أقيمت في ملعب الزيتون البلدي في مدينة غزة، بالتعادل بثلاثية لمثلها في وقتها الأصلي.ويواجه أهلي بيت حانون نظيره نماء مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب بيت حانون شمال القطاع.
وفي مباراة فرع "الوسطى والجنوب"، تخطى خدمات المغازي جاره خدمات النصيرات بركلات الترجيح 3/4 بعد نهاية المباراة في ملعب الشهيد" محمد الدرة " بمحافظة وسط غزة بوقتها الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.
كما تأهل فريق أكاديمية تشامبيونز لنصف نهائي البطولة عن فرع "غزة والشمال"، بعد فوزه الثلاثاء على نظيره بيت لاهيا 2/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون شمال القطاع.
وفي المباراة الثانية، وضمن منافسات دور الـ 16 لنفس الفرع، تخطى خدمات جباليا نظيره خدمات الشاطئ بركلات الترجيح (0/2) بعد نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب الزيتون في مدينة غزة بوقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وتستكمل منافسات الأدوار الإقصائية بلقاءين، يجمع الأول غزة الرياضي مع أكاديمية المحترفين على ملعب الزيتون بمدينة غزة، ويواجه خدمات خانيونس نظيره خدمات رفح على ملعب الدرة وسط القطاع.
وقد أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أسماء مباريات بطولة الناشئين لمواليد 2006 للفرعين.

فرع غزة والشمال 
 -غزة الرياضي-أكاديمية المحترفين ملعب  الزيتون
عمر الكيلاني للساحة، ويساعده على الخطوط فايز ابو عشيبة، مارسيل أبو شدق ، محمد الحسني رابعا.
-فرع الوسطى والجنوب
خدمات خان يونس- خدمات رفح  ملعب  الدرة
  محمد النبريص للساحة، ويساعده على الخطوط محمد درابيه ، احمد زملط ، محمد العقاد رابعا.