logo

شرطة صور باهر تستضيف فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-08-2022 11:04:41 اخر تحديث: 18-10-2022 08:01:28

وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من الناطق بلسان الشرطة ، جاء فيه :" خلال الأسبوع الماضي، استضاف أفراد مركز الخدمات المندمجة في صور باهر،


تصوير الشرطة

التابع لمركز شرطة عوز للواء القدس، بقيادة قائد المركز الرائد باراك دادون وقائد الشرطة المجتمعية في حي أم ليسون، الرقيب يانيف هينو ، فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا من سكان حي صور باهر شرقي القدس وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة، ليحققوا لها حلمها أن تصبح شرطية ليوم واحد .
عُقد هذا النشاط المميز والمؤثر بمساعدة "دورية تحقيق الأمنيات " التابعة لشرطة إسرائيل، والتي تعمل في جميع أنحاء الدولة وتحقق حلم الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة، ليصبحوا ضباط شرطة ليوم واحد " .
واضاف بيان الشرطة :"
نقلت مركبة دورية تحقيق الأمنيات الفتاة القاصر مع شقيقها،  حيث ارتدى الاثنان الزي الرسمي لشرطة إسرائيل وخرجا مع رجال الشرطة في جولة ميدانية .
في وقت لاحق ، التقى الأطفال بممثلي الشرطة ووحدات الطب الشرعي وخبراء المتفجرات الذين عرّفوهما على قدرات هذه الوحدات الخاصة في الشرطة وتأثيرها على كشف الحقيقة وضمان أمن وسلامة المواطنين" .
وختم بيان الشرطة :"
وإختتم الأطفال اليوم بتسلم شهادة شرطي ومنحهم رتبة من قائد مركز شرطة عوز، المقدم آفي بيتون الذي أعرب عن شعوره بتأدية الرسالة وبالسعادة مع تحقيق حلم الأطفال ان يكونا شرطيان ليوم واحد في شرطة إسرائيل" .