logo

اختتام دوري مدينة بلا عنف في دالية الكرمل

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-08-2022 07:37:18 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:18

بالتعاون بين قسم الرياضة وقسم مدينة بلا عنف في دالية الكرمل ، اختتم مساء أمس الأربعاء في دالية الكرمل دوري كرة قدم شارك به العديد من شباب وشبيبة دالية الكرمل.

حضر الاختتام كل من رئيس مجلس محلي دالية الكرمل رفيق حلبي، المسؤول عن حقيبة الرياضة والثقافة في مجلس محلي الدالية عامر حسيسي، مدير قسم مدينة بلا عنف عصام نصر الدين, مدير قسم الرياضة ربيع زيدان، والعديد من المشجعين ومحبي كرة القدم في البلدة. 
وقد فاز فريق نجمة الصبح بقائده تمير نصرالدين في المباراة النهائية على فريق ليشبون لقائده امير حلبي، بركلات الجزاء بعد انتهاء المباراة بالنتيجة 2-2. هداف الدوري تمير نصرالدين مع عشره اهداف. أيضا حصل اللاعب مجيد حلبي على لقب اللاعب الممتاز، وحصل فريق الرحراح على لقب الفريق الخلوق.
في حديث مع مدير قسم الرياضة في دالية الكرمل ربيع زيدان، قال : "دوري بمستوى عال من جميع النواحي، شارك به الصغار والكبار، الهدف من هذا الدوري هو منع العنف قدر المستطاع، وأيضا هدف الى تطوير مجال الرياضة في البلدة. شكر خاص لقسم مدينة بلا عنف على تعاونهم مع قسم الرياضة".
كما صرح عصام نصرالدين، مدير مدينه بلا عنف: "شاهدنا نهائي من عالم آخر، قمة في الاخلاق والروح الرياضية ومستوى كروي عالي.  فقط في هذه الطريقة نستطيع ابعاد الشبيبة من آفة العنف المجتاحة في الوسط. مبروك كل من شارك في الدوري والى اللقاء في الدوري القادم".


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما