logo

جوف تنجو من مفاجآت ريباكينا وبليسكوفا تسحق أنيسيموفا في بطولة تورونتو للتنس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-08-2022 18:10:37 اخر تحديث: 18-10-2022 08:07:00

(تقرير رويترز) - تفوقت الأمريكية كوكو جوف على إيلينا ريباكينا بطلة ويمبلدون 6-4 و6-7 و7-6 في مباراة ماراثونية بالدور الثاني لبطولة تورونتو المفتوحة للتنس


لاعبة التنس الأمريكية كوكو جوف خلال مباراتها امام ريباكينا ببطولة تورونتو للتنس اليوم الأربعاء - (Photo by Robert Prange/Getty Images)

 اليوم الأربعاء بينما سحقت التشيكية كارولينا بليسكوفا منافستها أماندا أنيسيموفا بنتيجة 6-1 و6-1.
وشقت اللاعبة البالغة من العمر 18 عاما، والتي بلغت نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، طريقها عبر للمجموعة الأولى بأربع ضربات إرسال ساحقة، وكسرت ارسال ريباكينا في الشوط السابع، وبدا أنها سيطرت على المباراة بقوة.
لكن ريباكينا رفضت الخسارة دون قتال، وخسرت أربع نقاط فقط في الشوط الفاصل بالمجموعة الثانية قبل أن تنتزع الفوز بها.
وعانت جوف في المجموعة الثالثة، وارتكبت سبعة أخطاء مزدوجة مع تبادل اللاعبتين لكسر الإرسال.
وقاتلت اللاعبة الأمريكية لاستعادة قوتها، وفازت بخمس نقاط متتالية لتحسم الشوط الفاصل بالمجموعة الثالثة قبل أن تلوح بقبضة يدها وتشير إلى رأسها في ظل هتافات من الجماهير.
ولم تواجه بليسكوفا المصنفة الأولى على العالم سابقا مثل هذه المشكلات أمام الأمريكية أنيسيموفا، وكسرت إرسالها في الشوط الرابع من المجموعة الأولى قبل أن تحسم المباراة لصالحها بسرعة.
وأطلقت بليسكوفا سبعة إرسالات ساحقة واقتنصت ما يقرب من ثلاثة أرباع النقاط على ارسالها الأول بعد أيام فقط من اخراج أنيسيموفا لها من الدور الثاني لبطولة سان هوزيه. وستواجه بليسكوفا بعد ذلك اللاعبة اليونانية ماريا ساكاري.