logo

د. جبارين يحسم قراره ويعلن : ‘ لن اترشح للكنيست القادمة ‘

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-08-2022 09:39:27 اخر تحديث: 18-10-2022 08:08:52

أعلن عضو الكنيست السابق المحاضر الجامعي د. يوسف جبارين عن عدم ترشحه لاي مقعد في قائمة الجبهة للدورة القريبة، مؤكدًا انه " سيبذل كل جهد لانجاح الجبهة


د. يوسف جبارين - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

 والمشتركة في الانتخابات ".
وجاء في بيان صادر عن د. جبارين وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "في نهاية هذا الاسبوع سيقرّ مجلس الجبهة قائمة الجبهة للجولة الانتخابية القريبة، وهي الخامسة خلال ثلاث سنوات، وامامنا تحدٍ كبير من اجل الانتصار للطريق الوطني الكفاحي والنهج النضالي الذي نطرحه لجماهيرنا من خلال الجبهة والحزب".

" الحفاظ على قوة ومتانة صفوفنا الداخلية "
وأضاف د. جبارين: "وامام ضرورة الحفاظ على قوة ومتانة صفوفنا الداخلية إزاء التحديات القادمة أمامنا، فانني لن اترشح للقائمة بهذه الدورة، وسأبذل كل جهد لانجاح القائمة في الانتخابات يدًا بيد مع كوادر الجبهة والقائمة المشتركة. ورغم اهمية هوية المرشحين في اي قائمة، يبقى صوتنا اساسًا هو لتنظيمنا السياسي الذي يمثل طريقنا، وللعمل الجماهيري النضالي الذي نطرحه ".
كما شكر جبارين "من اعماق القلب كل الرفاق والاصدقاء والأهالي الذين عبّروا عن دعمهم ومساندتهم لي نحو الانتخابات القريبة، وساواصل عملي في خدمة اهلنا وشعبنا من موقعي في العمل مع الجيل الشاب والصاعد في الجامعات والكليات، ومن كل موقع جماهيري يخدم قضايا اهلنا".
واختتم د. جبارين البيان قائلا: " واجبنا جميعًا ان نعمل من اجل ان تكون جولة انتخابية تعتمد على الحوار والنقاش السياسي الموضوعي، وبعيدة عن اية توترات مجتمعية او دعايات مسيئة لا مكان لها بيننا. قوتنا بوحدتنا الوطنية، وبطريق النضال وتحصيل الحقوق بعزّة وكرامة".