logo

اتهام رجل من جلجولية بحيازة مسدس والتشويش على التحقيق

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-08-2022 05:34:51 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:16

أعلنت الشرطة أنه ومع انتهاء التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام ضد شخص من جلجولية بشبهة حيازة مسدس ومحاولة التشويش على التحقيق.

وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحخيفة بانوراما:" قبل أسبوعين ضبطت الشرطة خلال تفتيش منزل في جلجولية، على مسدس ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة :" رجال الشرطة اعتقلوا صاحب المنزل وابنه، وتبين خلال التحقيق ان الابن حاول التشويش على التحقيق بواسطة ابنه، ودفعه الى الاعتراف الى ان المسدس له، من أجل أن ينال عقوبة أقل منه ".
في هذا السياق، وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من حنان حداد حاج الناطقة باسم وزارة العدل للإعلام العربي ، جاء فيه :" قدّمت النيابة العامّة لواء المركز (جنائي) للمحكمة المركزيّة لائحة اتهام ضدّ رجل (41 عامًا ) من جلجولية بتهم " حيازة الأسلحة ومحاولة الصاق التهمة لابنه بذريعة أنه لن يستطيع المكوث في السجن لمدة طويلة بسبب العمل" .
وجاء في لائحة الاتهام أن " المتهم قد احتفظ بمسدس ومشط ذخيرة فوق خزانة المطبخ في بيته. في 27 تموز 2022، تمّ إجراء تفتيش من قِبل الشرطة في الشقة، وبعد العثور على السلاح، تمّ توقيف المتهم وأقارب آخرين في مركز شرطة كفر قاسم للتحقيق معهم . خلال التحقيق تحدّث المتهم مع ابنه، معربًا عن غضبه من قيام الابن بالسماح للشرطة بدخول الشقة وتفتيشها، وأمره بالاعتراف كذبًا أثناء التحقيق بأن السلاح كان ملكه، لأنه بحسب قول المتهم من المتوقع أن يُسجن من لديه سلاح لمدة عامين تقريبًا، وهو غير مستعد لتحمّل هذا العقاب بسبب شروط عمله " .



تصوير الشرطة - صورة من الفيديو