logo

انطلاق فعاليات مخيم ركوب الامواج للشبيبة في كفرقرع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-08-2022 05:03:19 اخر تحديث: 18-10-2022 08:10:39

انطلقت مطلع هذا الأسبوع فعاليات المخيم الصيفي الاول للشبيبة من كفرقرع لركوب الامواج حيث يقام في كريات يام بالتعاون مع جمعية "موجتي " لتعلم ركوب الامواج.


تصوير مجلس كفرقرع المحلي

يحمل المخيم شعار "ركوب الأمواج متعة وتحدي" وهو يندرج ضمن برنامج مخيم ممتع لجيل مبدع 2022  برعاية المجلس المحلي كفرقرع وبالتعاون والشراكة مع الاقسام المختلفة في المجلس المحلي، قسم الرياضة، قسم الرفاه الاجتماعي، قسم الأمن المجتمعي وبرنامج 360.
تهدف الاقسام المختلفة في المجلس المحلي بإدخال فعاليات داعمة وهادفة في العطل الصيفية لتمكن ابناء الشبيبة من معرفة انفسهم أولا من خلال طرق واساليب عصرية مبتكرة والتي من شأنها تقوية مقدرة المواجهة لدى كل واحد منهم بشكل فردي ومجموعاتي، لذلك تم اختيار هذا النشاط الرياضي المميز والغير دارج والذي يساهم كثيرا في تقوية الثقة بالنفس والمقدرة على المواجهة لدى الشبيبة، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ومقدرتهم على المواجهة الاجتماعية كأفراد وكمجموعة خاصة في جيل المراهقة.

40 شابا وشابة
المخيم يضم 40  شاب وشابة يركبون الأمواج لمدة 10  أيام حيث يشمل المخيم تقديم معلومات نظرية وعملية عن البحر وتغير امواجه، كيفية التصرف في البحر بحسب حالة الطقس، النهوض الصحيح بعد السقوط كيف نركب الموجة بأمان، متى بإمكاننا دخول البحر ومن ثم الانتقال الى المرحلة التطبيقية ، حيث يطبقون ما تعلموه.
 يشمل البرنامج مرافقة شخصية وعلى شكل مجموعتا من قبل مرشدين مختصين من قبل الجمعية الذين يشكلون نموذجا لأبنائنا لمواجهة التحديات بشكل مناسب من خلال الدعم والتعزيز لمواجهة الصعوبات في الحياة ومرافقة من قبل مديري الاقسام في المجلس المحلي، مراد يعقوب مدير قسم الرياضة شروق محاميد مديرة قسم الأمن المجتمعي، وهزار اسماعيل مديرة برنامج 360.