logo

الاحتفال باختتام العام الدراسي في نويديات واحة الصحراء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-08-2022 17:03:16 اخر تحديث: 18-10-2022 08:11:14

نظمت مساء أمس الثلاثاء ادارة نويديات المجلس الاقليمي واحة الصحراء، احتفالاً في مركز النويديات بقرية ابو قرينات، وذلك بمناسبة اختتام العام الدراسي.


تصوير المجلس الاقليمي واحة الصحراء

 وذلك بمشاركة كل من رئيس المجلس ابراهيم الهواشلة، رئيس بلدية ديمونا ورئيس عنقود النقب الشرقي، بيني بيتون، مديرة النويديات "مارينيت"، سلمان ابن حميد، مدير عام المجلس، ممثلون عن وزارة الرفاه الاجتماعي وجهات داعمة اخرى، وطاقم العاملات وجمهور من الطلاب والطالبات وبعض الاهالي.
وفي كلمة الترحيب، اكدت مارينيت على دور المجلس الداعم لعمل النويديات، والذي يقوم بكل ما في وسعه من اجل توفير الخدمات للطلاب في هذه النويديات. كما تحدثت باسهاب عن الفعاليات والمشاريع الكثيرة التي قام بها طواقم النويديات خلال العام الدراسي.
رئيس المجلس ابراهيم الهواشلة، قال " ان خدمات التعليم والرفاه الاجتماعي ودعم طلابنا في المدرسة وفي الاطر ما بعد دوام المدرسة، وخاصة طلاب النويديات هو في اعلى سلم الاولويات، ونسعى الى توسيع هذه الخدمات في جميع القرى ان شاء الله " .
رئيس بلدية ديمونا، ورئيس عنقود النقب الشرقي، اكد على " اهمية التعاون المشترك في النقب بين القياديين في الوسط البدوي والوسط اليهودي، من اجل تحسين ظروف الحياة وتحسين المعيشة للمجتمع البدوي، ليكون النقب في حال افضل لجميع سكانه" . كما اشاد بدور رئيس المجلس ابراهيم الهواشلة ومساعيه الرامية الى الارتقاء بقرى مجلس واحة الصحراء في كافة الخدمات.
تخلل الحفل ايضاً كلمات للطلاب، شكروا فيها طواقم التعليم الذين رافقوهم خلال العام الدراسي، من مساعدات ومعلمات.
وقدم الطلاب عرضاً غنائياً على انغام اغنية شكر وامتنان لطواقم النويديات من معلمات وعاملات اجتماعيات.