logo

الشرطة تنشر فيديو للعملية التي قامت بها في نابلس اليوم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-08-2022 12:43:36 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:16

نشرت الشرطة مساء اليوم ، فيديو من الحملة التي قامت بها صباح اليوم في نابلس، وتصفية المطلوب الامني لاسرائيل الشاب إبراهيم النابلسي. وجاء في بيان

الشرطة: "في إطار العمليات الهجومية لمقاتلي وحدة اليمام والشاباك بالتعاون مع الجيش الإسرائيلي هذا الصباح ولعدة ساعات تحت نيران كثيفة في قلب حي القصبة في نابلس ، تمت تصفية المطلوب إبراهيم النابلسي ، إلى جانب مطلوب آخركان معه في المنزل الذي كانوا يختبئون فيه".
واضاف بيان الشرطة: "في توثيق نادر من كاميرات الخوذة الخاصة بالمقاتلين في وحدة اليمام ، يمكن مشاهدة النشاط تحت نيران كثيفة في وضح النهار ، واستخدام وسائل إطلاق النار المختلفة لوحدة اليمام  ، وتوثيق نادر من داخل المنزل الذي وقع فيه تبادل لإطلاق النار مع المسلحين".
وتابع بيان الشرطة: "بالإضافة إلى ذلك ، في بداية الفيديو (0:09-0:12) يمكن مشاهدة توثيق نادر للحظات الأخيرة لزيلي ، الكلب البطل لوحدة اليمام الذي قُتل أثناء تبادل إطلاق النار مع المطلوبين
". وفق ما جاء في بيان الشرطة.

حداد في الضفة الغربية
من جانب اخر، شهدت محافظات الضفة الغربية، اليوم، اضرابا بدعوة من حركة فتح الفلسطينية، وذلك بعد قيام الجيش الإسرائيلي بتصفية ثلاثة من مقاتلي الحركة، هم إبراهيم النابلسي، وإسلام صبوح، وحسين طه ... وقالت الحركة في بيان صادر عنها " أن الاضراب حدادا على أرواح الشهداء الثلاثة شمل مدينة القدس ".
من جانبه، قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة: " الاحتلال الاسرائيلي يقترب من المواجهة الشاملة مع شعبنا الفلسطيني بأسره، من خلال عدوانه الشامل الذي بدأ من مدينة القدس، ومن ثم امتد إلى جنين، وغزة، واليوم في نابلس، والذي ذهب ضحيته اليوم ثلاثة شهداء والعشرات من الجرحى "
من ناحيته، قال متحدث بلسان الجيش الإسرائيلي " ان ابراهيم نابلسي الذي تم تصفيته اليوم كان مطلوبا لأجهزة الأمن الإسرائيلية لأنه مسؤول عن عدد من عمليات اطلاق النار تجاه قوات الجيش في منطقة نابلس ".



صور من الفيديو- تصوير الشرطة