logo

تصريح مدع ضد شاب مقدسي من حي الطور بشبهة إطلاق مفرقعات على قوات الشرطة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-08-2022 05:55:34 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:16

قدمت النيابة العامة، تصريح مدع ضد شاب مقدسي (18 عاما) من حي الطور لضلوعه بإطلاق مفرقعات قبل أسبوع على قوات الشرطة في حي الطور.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: " أنهى محققون مركز شرطة شاليم للواء القدس التحقيق مع مشتبه به (18 عاما) من سكان حي الطور  قضاء القدس، بشبهة إطلاق مفرقعات قبل أسبوع على قوات الشرطة في حي الطور".
وأضاف البيان: " بفضل مساعدة وتوجيه مركز السيطرة في لواء القدس، تم إلقاء القبض على المشتبه به الذي أطلق الألعاب النارية على قوات الشرطة في حي الطور. بعد انتهاء التحقيق وتشكيل بنية تحتية للأدلة، تم تقديم تصريح مدعٍ على يد النيابة ضد المشتبه به وتم تمديد اعتقاله حتى يوم غد الأربعاء تمهيدًا لتقديم النيابة العامة للائحة الاتهام ضده". 
وقال ضابط التحقيق والاستخبارات في مركز شرطة شاليم للواء القدس ، الرائد نداڤ رابابورت: "استطاع مركز شرطة شاليم للواء القدس أن يضع يديه على المشتبه الذي أطلق الألعاب النارية على قوات الشرطة العاملة هناك.  يتم التعامل مع هذه الأحداث التي تحدث في شرقي القدس  بشكل مهني وحازم مستخدمين جميع الأدوات المتاحة لدينا ، بتصميم لا هوادة فيه ووفقًا لسياسة قائد اللواء، بهدف إحالة المجرمين العنيفين إلى العدالة". وفق ما جاء في البيان.