logo

إشبيلية يوافق على ضم إيسكو في صفقة مجانية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-08-2022 10:55:15 اخر تحديث: 18-10-2022 07:53:40

(تقرير رويترز) - قال نادي إشبيلية المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد إنه وافق من حيث المبدأ على التعاقد مع لاعب


(Photo by David S. Bustamante/Soccrates/Getty Images)

الوسط إيسكو لمدة عامين في صفقة مجانية.
وأكد النادي أن إيسكو لاعب ريال مدريد السابق سيخضع للفحص الطبي يوم الاثنين قبل اتمام الصفقة.
وسيصبح صانع اللعب الإسباني ثالث لاعب يتعاقد معه إشبيلية خلال الصيف الحالي بعد التعاقد مع المدافع أليكس تيليس على سبيل الإعارة لموسم واحد والظهير ماركاو.
وفي مايو أيار الماضي أكد إيسكو (30 عاما) رحيله عن ريال مدريد بعد أن أمضى معه تسعة أعوام ناجحة حصد خلالها معه 19 لقبا من بينها ثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب في كأس العالم للأندية.
وشارك إيسكو في أكثر من 350 مباراة مع ريال مدريد وأحرز له 53 هدفا لكنه لم يكن ضمن تشكيلة البداية تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي في الموسم الماضي وشارك فقط في 17 مباراة في جميع المنافسات بينما فاز ريال بلقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.
ولعب إيسكو 38 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا أيضا وسبق له العمل مع مدرب إشبيلية الحالي يولن لوبتيجي مرتين.. مع المنتخب الإسباني قبل نهائيات كأس العالم 2018 وخلال تولي المدرب تدريب ريال مدريد لمدة قصيرة في وقت لاحق من نفس العام.
وسيبدأ إشبيلية الذي احتل المركز الرابع في الدوري الإسباني الموسم الماضي مسيرته في الموسم الجديد للبطولة الجمعة المقبل عندما يلعب في ضيافة أوساسونا.