logo

نجما خدمات وشباب رفح أبو بلال وأبو غنيمة يخوضان تجربة احترافية في الدوري المصري

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-08-2022 05:14:57 اخر تحديث: 18-10-2022 08:00:55

توصل لاعب خدمات رفح عمران أبو بلال، لاتفاق على انتقاله لخوض تجربة احترافية أولى في الدوري المصري في الموسم القادم 2022-2023.وأكدت مصادر

 
الخبر والصور وصلت لموقع بانيت من محمد حجاج

مقربة من اللاعب أن أبو بلال ان الأخير اتفق على انضمامه لصفوف بلدية المحلة أحد أندية الدرجة الممتاز "ب" في مصر, بانتظار توقيع العقود الرسمية.
ويأتي احتراف أبو بلال امتداد لاحتراف عدد من اللاعبين الآخرين وكان أحمد البهداري ومحمود النيرب المتوجهين للعب في دوري المحترفين، فيما وقع هلال غواش عقود انضمامه لفريق الترسانة المصري، بعد أن سبقه طارق أبو غنيمة لاعب شباب رفح الذي وقع لنادي" بتروجيت" أحد أندية الدرجة الممتازة بالدوري المصري.
وكان أبو بلال حصل على كتاب الاستغناء الخاص من الخدمات لخوض تجربة جديدة خارج أسوار الأخضر، وشارك في تدريبات بلدية المحلة، ليكون من ضمن اللاعبين الذين سمح النادي بإعارتهم وانتقالهم، بينهم المدافع  أحمد البهداري ومحمود النيرب اللذين سيظهران في دوري المحترفين بالضفة الغربيّة، وكذلك هلال غواش الذي انضم إلى نادي الترسانة المصريّ.وبهذه الصفقة المرتقبة، ينضم أبو بلال- أيضاً إلى نجم الزعيم الرفحي طارق أبو غنيمة الذي وقع لنادي بتروجيت في الدوري المصري. يذكر أن أبو بلال ساهم مع الخدمات في تحقيق لقبي الدوري الممتاز وكأس غزة موسم 2018-2019.
كما أعلن نادي شباب الظاهرية عن التعاقد مع صانع ألعاب خدمات رفح محمود النيرب الذي وصل الضفة الغربية قبل أيام. ويعتبر النيرب اللاعب الثالث من غزة الذي ينضم للظاهرية خلال الانتقالات الحالية بعد أن سبق للظاهرية ضم اللاعبين أحمد البهداري وباسل الأشقر.وكان خدمات رفح قد استعاد النيرب في الانتقالات الحالية للظهور معه الموسم القادم، لكن النيرب أبدى استعداده للتوقيع على عقده الاحترافي الأول.
من جهة أخرى، قال نجم المنتخب الوطني محمود وادي لاعب فريق" بيراميدز" المصري إنّه دخل المرحلة الأخيرة من التأهيل للعودة للملاعب بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فلسطين واليمن في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أسيا 2023، في يونيو الماضي.وطمأن وادي الجماهير الكرويّة أنّ عودته للملاعب باتت قريبة، حيث بدأ بالمشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية مع بيراميدز تحت إشراف طبيب الفريق، حيث يسعى لتحسين مستوى اللياقة البدنية والظهور القوي من جديد، لكنه لن يتمكن من خوض مباراة الفريق في الدوري المصري خلال الأيام القريبة القادمة.وأكد وادي الذي سجل لناديه 5 أهداف أنّه مستمر معه حتّى نهاية عقده، متمنيا الابتعاد عن الإصابات وإكمال مشواره مع الفريق حتى نهاية البطولة.