logo

تربية الخليل وجامعة القدس المفتوحة تناقشان سبل توسيع آفاق التعاون

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-08-2022 08:38:55 اخر تحديث: 18-10-2022 08:11:06

بحث مدير عام التربية والتعليم في الخليل الأستاذ عاطف الجمل، اليوم، سبل توسيع آفاق التعاون المشترك مع وفد جامعة القدس المفتوحة -فرع الخليل ممثلاً بالمساعد الأكاديمي


صور من العلاقات العامة والإعلام

الأستاذ جواد أبو صبيح، و عضو هيئة التدريس د. عبد القادر الدراويش ، ومديرة العلاقات العامة سماح أبو زينة، والإدارية سعاد زلوم وبحضور رئيسة قسم العلاقات العامة في تربية الخليل سارة زلوم.
ومن ناحيته، نوه الجمل الى علاقات الشراكة بين تربية الخليل وجامعة القدس المفتوحة والتي أفضت لتطوير القطاع التعليمي بالمساهمة في تعزيز الرؤى التربوية سواء بالعمل على تطوير نوعية التعليم و تخريج طلبة مؤهلين أكاديمياً وتربوياً وتأهيليهم ليكونوا معلمين قادة بالميدان التربوي.
وأردف الجمل قائلاً " أنه لا بد من العمل على توسيع نطاق تعاون المديرية مع الجامعة من أجل الاستمرار النهوض بالواقع الأكاديمي والثقافي والاجتماعي بشكل عام".
و نقل أبو صبيح تحيات مدير الجامعة أ.د. إبراهيم الشاعر، مؤكداً على العلاقة التكاملية بين الجامعة بالتربية والتعليم والتي تنعكس آثارها على المجتمع الفلسطيني خلال السعي لتقديم الأفضل للطلبة منوهاً أهمية تعزيز وتوسيع آفاق التعاون مع الأسرة التربوية في تبادل الخبرات الأكاديمية وعقد الندوات والمؤتمرات واللقاءات التدريبية.
وفي السياق ذاته، هنأ الوفد الزائر الجمل لنقله مديراً عاماً للتربية والتعليم في الخليل.