logo

استمرار تأثر البلاد بالموجة الحارة - اليكم حالة الطقس الكاملة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-05-2021 08:02:05 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:05

يتوقع الراصد الجوي اليوم الاثنين ألا يطرأ تعير يذكر على درجات الحرارة ، مع إستمرار تأثر البلاد بالموجة الحارة متوسطة القوة مع تراجع طفيف على نشاطها . الحرارة قد

تلامس منتصف الثلاثينيات مئوية كحد اقصى في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة وقت الظهيرة في المناطق الجبلية وأعلى من ذلك في المناطق السهلية والساحلية وبين بداية ومنتصف الأربعينيات مئوية في المناطق الغورية والبحر الميت.

يوم الثلاثاء : لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدلات السنوية العامة بنحو الأربع درجات مئوية ، وتكون الأجواء حارة نهاراً في كافة المناطق وخصوصاً في المناطق السهلية والغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية . والله تعالى أعلم.
 
يوم الأربعاء : لا يطرأ تغيير على درجات الحرارة وتبقى أعلى من المعدلات السنوية العامة بنحو ثلاث الى أربع درجات مئوية ، وتكون الأجواء حارة نهاراً في كافة المناطق وخاصة في المناطق السهلية والغورية، ومناطق البحر الميت والنقب . وليلاً تتراجع الحرارة بشكل واضج ليسود طقس معتدل ولطيف ومنعش تحديداُ في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية . والله تعالى أعلم .


تصوير بحيرة طبريا


تصوير يانيف ليفي - سلطة الطبيعة  والحدائق


تصوير سلطة الطبيعة والحدائق