logo

انطلاق مخیم ایلان القطري في طمرة - مشاركون لبانیت :‘ طموحاتنا لا حدود لها ‘

من فتح الله مریح مراسل موقع بانیت وصحیفة بانوراما
31-07-2022 08:31:21 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:05

انطلق صباح الیوم الاحد المخیم القطري لجمعیة ایلان ، الذي یجمع بین اصحاب قدرات خاصة من شتى البلدات العربیة في المجتمع العربي . وقد انطلق المخیم بالتعاون

بین جمعیة ایلان وبلدیة طمرة ومرشدي مركز الشیخ زكي ذیاب الجماھیري ، یرافق المخیم كل من ولاء مدلج مدیرة ایلان في المجتمع العربي ومدیر المخیم المتطوع شھاب یاسین ومركز المخیم ربیع عواد ، بحضور مرشدین متطوعین وغیرھم من البلدات العربیة .
وقد انطلق برنامج المخیم بفعالیات تعارف تتواصل بفعالیات ریاضیة منھا بحریة ، تزلج على الامواج ومسرح
وغیرھا . ویحتضن المخیم من ذوي القدرات الخاصة من عدة بلدات ومدن وقرى عربیة ومنھم ابطال ریاضيون في مجالات كثیرة وطلاب جامعیون وغیرھم .

سھیل ذیاب یبارك ویؤكد الدعم المادي والمعنوي
من جھته، اشار رئیس بلدیة طمرة الى اھمیة ھذا المخیم ، مؤكدا " ان مدینة طمرة تستقبله منذ عدة سنوات "، مباركا المشاركین . وقال :" نحن نرى ھنا ابناء مجتمعنا من ذوي الھمم العالیة الذین وصلوا للمشاركة في مخیم صیفي مليء بالمغامرات ، نرى أصحاب ھمم عالیة یدرسون في الجامعات ومنھم ریاضيون سباقون في ریاضات كثیرة مثل السلة وغیرھا من الریاضات . نرى منھم ناشطین، نرى ھنا مجموعات من أصحاب الھمم ، لم ولن ترفع یوما سلاحا ولن تتعامل بأي وسیلة عنف ، نرى ھنا ابناء ھذه الارض ، مبدعین اصحاب انجازات والقاب نتمنى لھم النجاح".

مشاركون یتحدثون عن المخیم
من جهته ، ذكر مدير المخيم شهاب ياسين ان المخيم يتميز بفعاليته الواسعة الرياضية التي تدخل الى عالم التزلج على الماء والسباحة لمسافات طويلة وغيرها من النشاطات .
أ
ما نضال عثمان نائب رئیس بلدیة طمرة فقد بارك الحضور وأكد ان النشاط بفعالیات لذوي القدرات الخاصة مستمر
وطمرة تحتضن جمعیات ومؤسسات لھم ذات انجازات عالیة.
بدوره ، أكد محمود ابراھیم من قریة كابول وھو مرشد مسؤول في المخیم، اكد على التعاون بین المشاركین مشددا على الإنجازات التي حققھا المشاركون مباركا خطوة استمرار المخیم .
واكد مركز المخیم ربیع عواد ان " ھنالك فعالیات ریاضیة لا یقوم بھا الكثیرون من مجتمعنا وھي ریاضة التزلج على
الامواج والتي سیقوم بھا المشاركون " .
تامر مجدوب من ذوي القدرات الخاصة یدرس فني اسنان وحائز على بطولات في ریاضة رمي الاسھم ، وذكر ان ھذا المخیم اضاف له الكثیر وطموحاته كثیرة على الصعید الشخصي .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما