logo

لليوم التاسع على التوالي: مواصلة البحث في قلب مياه البحيرة عن المحامي المفقود

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-07-2022 15:19:41 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:22

نقل لكم موقع بانيت في بث حي ومباشر من بحيرة طبريا، اعمال البحث المستمرة، لليوم التاسع على التوالي ، عن المحامي رائد محاميد (49 عامًا ) من سكان ام الفحم،

الذي اختفت اثاره في بحيرة طبريا بعد سقوطه من قارب يوم الجمعة الماضي.
ويشارك في اعمال البحث إلى جانب الشرطة، وسلطة الاطفاء والانقاذ، ونجمة داود الحمراء، وقوات من سلاح البحرية ، يشارك متطوعون من مختلف البلدات العربية في البلاد .
وقال الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي في بيان سابق وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" وصل في يوم السبت الماضي ممثل من ذراع البحرية الإسرائيلي إلى مكان الحادث الذي فُقد فيها المواطن من مدينة أم الفحم رائد محاميد في طبريا، وذلك لتقييم الوضع وتشكيل صورة ظرفية ومهنية للمساعدة في التفتيش وتحديد مكان المفقود. منذ أيام قليلة انضممت القوات البحرية الى جهود البحث عن المفقود.
كما شارك ممثلو البحرية العسكرية اليوم (الجمعة) في تقييم الوضع بقيادة قائد الشرطة الإسرائيلية" .
وأضاف البيان :" تشارك قوة من المقاتلين البحريين من الاسطول الثالث (شييطت 3) ومقاتلين من وحدة المهام تحت الماء في عمليات البحث مُجهزين في مجموعة متنوعة من الوسائل المتطورة والملائمة للبحث، بما في ذلك السونار، حيث انه بمساعدته سيكونوا قادرين على توضيح الصورة تحت الماء، كما تعمل القوات بمساعدة اجهزة متطورة أخرى " .
وختم البيان :" ضابط من سلاح البحرية "هدفنا هو مساعدة القوات الميدانية ومن بينها الشرطة الاسرائيلية وبذل أقصى الجهود لتحديد مكان المفقود، وآمل ان نتمكن من القيام بذلك في الايام المقبلة" .


تصوير موقع  بانيت

 

 


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما


المحامي رائد محاميد - صورة شخصية