logo

مدرسة ‘ القيادة- عسفيا‘ تشارك في مؤتمر لمشروع ‘أغابي الحب- المغفرة‘ في الولايات المتحدة

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-07-2022 06:32:27 اخر تحديث: 18-10-2022 07:58:25

اشتركت مدرسة " القيادة- عسفيا" ممثلة بمديرتها جوهرة منصور والمربية سامية منصور، في مؤتمر لمشروع "أغابي الحب- المغفرة" والذي اقيم في ماديسون -


صور خاصة وصلتنا من المربية سامية منصور

ويسكونسون ولاية إيلي نوي بالولايات المتحدة الأمريكية. اذ شاركت عدة دول في هذا المؤتمر، وهي - إسرائيل ، إيرلندا ، تايوان والولايات المتحدة الأمريكية.
كجزء من الوفد الذي يمثل إسرائيل في هذا المؤتمر ، افدات مديرة مدرسة القيادة بعسفيا، جوهرة منصور: "أولًا  نُقَدِّر  الثقة التي أُعطيت  لنا خلال البحث. ثانيًا نرى في  المشاركة في البحث بشكل فعال فرصة  ذهبية لتنمية قيمة التسامح في حياتنا، خاصة  في حياة طلابنا."
 واضافت المربية سامية منصور احدى المشاركات في البعثة: "أنَّ  المشاركة في هذا المشروع منحتنا  ايضا فرصة لا تقل أهمية عن قيم التسامح والمغفرة ،وهي فرصة اللقاء  مع ثقافات أخرى، والتعرف المباشر على  وجهات  النظر والاراء من قبل شعوب وحضارات اخرى ، والاطلاع على الاختلاف والقواسم المشتركة بيننا كبشر  وخاصة القادمون من خلفيات مختلفة. نأمل أن نتمكن من سد الفجوات بيننا (اذا كانت هناك فجوات في ما يخص موضوع المؤتمر ) ونسعى جاهدين لإيجاد قواسم مشتركة مقبولة ومُتَّفَق  عليها  من قبل الجميع."