logo

مصرعين إسرائيليين واصابة 5 اخرين بحادث طرق في سيناء

من فتح الله مريح وعماد غضبان مراسلي موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-07-2022 11:57:33 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:26

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن حادث طرق وقع اليوم الخميس في سيناء المصرية على طريق شرم الشيخ ، مما أسفر عن إصابة 7 إسرائيليين اثنان منهم


تصوير : شهود عيان

وصفت حالتهم بالخطيرة ، فيما وصفت الخمسة الاخرين بالمتفاوتة .
وقد وقع الحادث بين مركبة تقل 7 مسافرين ومركبة أخرى صدمتها من الأمام . وتم نقل المصابين الى مستشفى محلي في سيناء ، فيما ستقوم مروحية عسكرية للجيش بنقل المصابين الاسرائيليين من سيناء الى البلاد .
وقال الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي :" تم استدعاء مروحيات عسكرية وجنود من وحدة الانقاذ الخاصة 669 الى الحدود المصرية لمساعدة واخلاء المصابين الإسرائيليين من حادث السير الذي وقع في سيناء في وقت سابق اليوم " .
وافادت وزارة الخارجية في بيان أصدرته ووصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" تم اعلام وزارة الخارجية قبل قليل عن حادث طرق في سيناء والتي اصيب بها مواطنون اسرائيليون اصابات خطيرة " ، واضاف البيان :" وزارة الخارجية تتواصل مع العائلات ومع السلطات المصرية المختصة " .

اعلان وفاة مصابين متأثرين بجراحهما
هذا واعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية وفاة اثنين من المصابين الإسرائيليين في حادث سيناء ظهر اليوم.
وقالت الوزارة في بيان لها: "بالإضافة إلى القتلى ، أصيب 5 مواطنين بدرجات متفاوتة ، وجميعهم في وعي كامل وحياتهم ليست في خطر. ويبذل قسم الإسرائيليين في الخارج ، مع القنصل في مصر ، جهودًا للمساعدة في إجلاء الجرحى ونقلهم إلى إسرائيل".