logo

حالة الطقس : موجة حر شديد تسود البلاد وتحذيرات من التعرض للشمس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-05-2021 08:02:05 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:21

يتوقع الراصد الجوي اليوم الأربعاء أن تبقى البلاد تحت تأثير موجة الحر ، وأن ترتفع الحرارة بشكل إضافي ، وتبقى أعلى من معدلاتها السنوية بست درجات مئوية على الأقل .

ويسود جو حار جداً مع حرارة تصل الى منتصف الأربعينيات مئوية في المناطق الغورية. وننصح وبشدة بعدم التعرض لأشعة الشمس بين الحادية عشرة والرابعة والنصف عصراً . مساء تنخفض الحرارة ويصبح الجو لطيفاً .

يوم الخميس : يطرأ أرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصل الى أعلى من المعدلات السنوية بنحو السبع درجات مئوية. ويسود في وقت الظهيرة جو شديد الحرارة في كافة المناطق وبشكل اقل في المناطق الجبلية . ومع المساء يتعتدل الطقس وتنخفض الحرارة بشكل واضح خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. بينما يبقى الجو حارأً نسبياً ومزعجاً مع نسب رطوبة مرتفعة .

يوم الجمعة : تصل الحرارة الى ذروة إرتفاعها لتصبح أعلى من المعدل السنوي العام بنحو العشر درجات مئوية أو أقل بقليل. ويسود خلال النهار والظهيرة تحديداً جو شديد الحرارة في كافة المناطق مع جو حارق في المناطق الغورية. بينما يسود جو شديد الرطوبة وشدة الإزعاج في المناطق السهلية والساحلية . الرياح تكون غربية الى شمالية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.


تصوير بحيرة طبريا


تصوير يانيف ليفي - سلطة الطبيعة  والحدائق


Photo by EMMANUEL DUNAND/AFP via Getty Images)


تصوير سلطة الطبيعة  والحدائق


تصوير سلطة الطبيعة  والحدائق


Photo by EMMANUEL DUNAND/AFP via Getty Images)


تصوير: كوبي هيلفجوت - سلطة الطبيعة  والحدائق


تصوير نجمة داود الحمراء