logo

رئيس كتلة الجبهة في الهستدروت يرحب بدعوة الهستدروت لـ‘مقاطعة كبرى الشركات التي ترفع الأسعار‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-07-2022 16:02:10 اخر تحديث: 18-10-2022 08:06:26

عمم رئيس كتلة الجبهة في الهستدروت عزيز بسيوني، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: "أقدمت قيادة الهستدروت اليوم


الصورة من صفحة عزيز بسيوني بالفيس بوك

الثلاثاء 26.7.22 على خطوة مهمة بدعوة رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد إلى مقاطعة اكبر الشركات المستوردة الى البلاد (דיפלומט, שסטוביץ' וקימברלי קלארק) ودعا بار دافيد الى التوقف عن شراء منتوجات هذه الشركات، وقدم قائمة طويلة بالمنتوجات التي قامت هذه الشركات برفع اسعارها، وحذر بار دافيد باقي الشركات والمستوردين من ضمهم الى قائمة المقاطعة، في حال اقدموا على رفع اسعار المنتوجات. وحذر بار دافيد الحكومة، من الاعلان عن نزاع عمل، ودعوة اعضاء الهستدروت والناس بشكل عام للنزول الى الشوارع، وشل الحركة في البلاد، احتجاجاً على غلاء المعيشة في حال لم تقم بخطوات فعلية لمساعدة المواطنين ووقف عجلة الغلاء".
وصرح رئيس كتلة الجبهة في الهستدروت الرفيق عزيز بسيوني بأن " كتلة الجبهة في الهستدروت تبارك هذه الخطوة وتؤكد دعمها الكامل لخطوات الاحتجاج وبأنها اول من سيعمل على دعوة الناس للخروج الى الشارع وبأن كوادر الحزب والجبهة وجمهورهم الواسع سيكونوا من الاوائل في الميدان".
وتابع البيان: "من الجدير ذكره بأننا في الحزب الشيوعي والجبهة قمنا بسلسلة احتجاجات ضد موجة الغلاء، في عدد من المناطق وأننا مستمرون في هذا النضال الهام والضروري".
واكد بسيوني، "على أن مجتمعنا العربي هو المتضرر الاكبر من موجة الغلاء، كون اكثر من نصفه يعيش تحت خط الفقر، ودعا بسيوني الناس الى مقاطعة الشركات والمنتوجات التي اعلن عنها رئيس الهستدروت، واقتناء منتجات بديلة حتى عدول هذه الشركات عن رفع اسعار منتجاتها". إلى هنا نص البيان.