logo

لأول مرّة في البلاد: دانونه مولتي- يوجورت خاصّ لأبناء الجيل الذهبي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-07-2022 06:34:57 اخر تحديث: 18-10-2022 08:09:47

علاقات عامة | دانونه، ماركة اليوجورت الرائدة من شتراوس، تطلق لأول مرة يوجورت تمّ تطويره وإنتاجه خصيصًا لأبناء الجيل الذهبي- "دانونه مولتي". يحتوي على تركيبة غذائية


مناسبة لأبناء الجيل الذهبي: قليل اللاكتوز، ويحتوي على 13 غرام من البروتين للعبوة، بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن- فيتامين د والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد.
مع تقدّم العمر تتغيّر الاحتياجات الغذائية، وفي نفس الوقت قد تزداد حالات سوء التغذية. لذلك، تم تطوير يوجورت "مولتي"، والذي يلائم تمامًا الاحتياجات التي تتغيّر مع تقدم العمر.
شاني أراد، مديرة مجال التغذية في شتراوس: "تم تطوير هذا المنتج المميّز لتلبية الاحتياجات الغذائية المتغيّرة لأبناء الجيل الذهبي. وبالنسبة لهذه الفئة، من المهم استهلاك كمية كافية من البروتين، فذلك يساعدهم في الحفاظ على كتلة العضلات. بالإضافة إلى ذلك، مع تقدّم العمر تزداد حالات عدم تحمّل أبناء الجيل الذهبي للاكتوز، مما قد يقلّل من استهلاكهم لمنتجات الألبان، لذا فإن المنتجات التي تفتقر إلى اللاكتوز تعتبر حلاً رائعًا. بالإضافة إلى ذلك، نرى في استطلاعات التغذية الوطنية لدى أبناء الجيل الذهبي، استهلاكًا غير كافٍ ولا يتناسب مع التوصيات الخاصّة باستهلاك بعض الفيتامينات والمعادن، وبالتالي يتطلب ذلك أيضًا اهتمامًا خاصًا. أخذنا كل هذه الأمور بعين الاعتبار أثناء تطوير المنتجات".
الوزن: 200 غرام
متوفّر في شبكات التسويق. ( ع.ع) .