logo

اقرار وفاة راجح عابد من الناصرة متأثراً بجراحه بإطلاق نار

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-07-2022 02:30:59 اخر تحديث: 18-10-2022 08:10:30

اعلن الليلة الماضية ، عن وفاة راجح عابد (48 عاما) من سكان الناصرة متأثراً بجراحه البالغة التي اصيب بها بعد ان تعرض لإطلاق رصاص قبل شهر ونصف في نوف هجليل


المرحوم راجح عابد

خلال اداء عمله .
وحاولت الطواقم الطبية انقاذ حياة المرحوم راجح عابد على مدار الفترة الاخيرة ، الا ان كل المحاولات باءت بالفشل .
من جانبها ، قالت وصال رعد-مركّزة تغيير السياسات في مجال مكافحة الجريمة والعنف في المجتمع العربيّ في جمعيّة سيكوي-أفق ، يوم امس الاثنين ، لقناة هلا انه " في ظل الانفلات الأمني الذي يعيشه المجتمع العربي، لم يعد أحد محمي من الجريمة، التي باتت تطال الجميع، كبارا صغارا رجالا ونساء".
وأضافت وصال رعد خلال لقاء تلفزيوني عبر قناة هلا الفضائية: "إن حل ظاهرة الفلتان الأمني وتفشي الجريمة في المجتمع العربي بيد الشرطة والحكومة. صحيح ان المجتمع عليه جانب من المسؤولية، لكن المسؤولية الأكبر تقع على عاتق الشرطة وعلى عاتق الحكومة التي يجب ان تقوم بدورها في العديد من المجالات. فهناك عدة قضايا وعدة مجالات نعاني منها في المجتمع العربي، (كالتربية والتعليم والتشغيل وإيجاد اطر للشباب، السكن والتخطيط) والتي تعد هذه القضايا احد الأسباب لانزلاق الشباب في مستنقع العنف".
وأوضحت رعد قائلة لقناة هلا : "ان كل هذه القضايا العميقة والجذرية يجب ان تحل وان تجد لها الحكومة حلولا جذرية. هذا بالإضافة إلى قضية الجريمة والعنف التي ينبغي على الحكومة والشرطة ان يجدوا لها حلولا جذرية".