logo

مياه بجودة عالية وطيّبة متوفّرة بكبسة زر

علاقات عامة
21-07-2022 08:16:41 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:37

( علاقات عامة ) غالبيّتنا لا نستطيع أن نتخيّل الحياة بدون الماء الضروري لتحضير قهوتنا الصباحية، أو للمياه المنعشة الباردة التي نشربها بعد ظهر يوم صيفيّ حار، أو للمياه التي تستخدمها

والدتنا لتحضير وجبتنا المفضّلة التي ننتظرها بفارغ الصبر. من الممتع التفكير في كل هذه الإيجابيات، أليس كذلك؟ 
إلا أنه في الواقع الذي نعيشه دائمًا ما سنجد ثغرة في الشبكة.
غالبًا ما "علق" معظمنا في البيت بدون ماء لبضع ساعات جيدة، إذا انكسر أو توقّف أنبوب المياه في المنزل. فجأة لا نعرف بالضبط ماذا نحن فاعلون. وبما أننا نتمتّع بتوفّر الماء في معظم الأوقات، فإننا عادة لا نكرس الكثير من التفكير في حياتنا اليومية لأهمية الماء، ونعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه. ولكن عندما يعود الأنبوب إلى العمل ويكون الماء متاحًا لنا مرة أخرى، عندها فقط، نفهم حقًا كم شعرنا بنقص المياه في حياتنا.
ومع ذلك، هذا هو الوضع اليومي لما يقارب الـ800 مليون شخص في جميع أنحاء العالم الذين لا يحصلون على مياه نظيفة. قد لا يكون لديهم أنبوب مكسور، ولكن لديهم أنبوب به مياه ذات جودة رديئة وغير صالحة للشرب.
لحسن حظّنا، لدينا في البلاد حل لكل ما يتعلق بنقص المياه الصالحة للشرب. لا داعي للقلق بشأن شرب المياه النظيفة عندما يكون لدينا بار مياه عالي الجودة من تامي4، مع مطهّر المياه الأكثر تطورًا في العالم، tami4maze. لا يقتصر الأمر على الدمج ما بين مطهّر المياه tami4maze ولمبة ال-UV اللذين يمنعان دخول الجزيئات والملوثات التي تؤثّر على صفاء وطعم ورائحة المياه فحسب، بل بار المياه هذا يستوفي أيضًا جميع المعايير الإسرائيلية، وهو جهاز مطهّر المياه الوحيد الحاصل على 5 نجوم في فئة تطهير وتنقية المياه ومعيار الـ NSF*.
يضمن المطهّر أن المياه التي نشربها خالية من الملوثات الميكروبيولوجية والمعادن الثقيلة التي قد تصل للمياه من شبكة المياه القديمة والملوثات من مصدر زراعي، وفي نفس الوقت يحافظ على تركيبة المعادن الموجودة في المياه. من المعروف أن هذه المعادن ضرورية ومفيدة لجسمنا ومن الجيّد وجودها في الماء.
بار المياه تامي4، مع مطهّر المياه عالي الجودة tami4maze هو ليس فقط بار مياه عملي يوفّر وقت التحضير ويضمن شرب مياه منعشة ونظيفة وعالية الجودة، ولكنه يعتبر أيضًا "زينة" بيتية جميلة! مع تصميم ناعم وعصري وحجم متوسّط مثالي، يوفر بار المياه تامي4 سهولة الحصول على الماء والراحة في المطبخ، والرغبة في شرب الماء في كل مرة نرى بار المياه أو نمرّ بجانبه. في الوقت الحالي، يمكننا جميعًا أن نكون مطمئنّين، لأنه مع بار المياه تامي4 ستكون المياه النظيفة والجيدة متاحة لنا دائمًا، ولكل استخدام!