logo

النجمة اللبنانية إليسا تعود لمدير أعمالها ‎‎

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-07-2022 13:34:56 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:21

تحقق النجمة اللبنانية إليسا نجاحاً كبيراً في الأشهر الأخيرة، بعد " الديو " الذي جمعها مع المغربي سعد المجرد وتخطيه الـ180 مليون مشاهد على الانترنت، وإصدارها أغنية جديدة

تخاطب فيها الوطن "زهرة الياسمين" من ألحان أسامة الرحباني، تعود هذه المرة للتعاون مع مدير أعمالها السابق أمين أبي ياغي في حفل يُقال إنه تحية لأعياد أو لمهرجانات بيروت التي نظمها أبي ياغي لسنوات، وكانت من أبرز المهرجانات التي لاقت نجاحاً ورواجاً في العاصمة بيروت، وأطلّت منها إليسا نجمة إلى جانب العديد من الفنانين اللبنانيين والعرب والأجانب.
بعد جائحة كورونا توقف كل شيء في لبنان من فعاليات ومهرجانات، لكن الأسبوع الماضي أعلنت شركة "ستار سيستم" و"تو يو تو سي" أنها ستنظم ليلة واحدة ضمن الفعالية التي غابت لمدة عامين، وهذه المرة في كازينو لبنان شمالي بيروت.
تحيي النجمة إليسا وزميلها زياد برجي حفلاً في كازينو لبنان في الثلاثين من الجاري كتحية لمهرجانات بيروت، وربما التمهيد لعودتها مجدداً في العام المقبل بنحو أوسع.
إليسا تعاونت من قبل مع الفنان زياد برجي وتحديداً في رائعتها "يا مرايتي" من كلمات أحمد ماضي، حيث حققت نجاحاً كبيراً ومن المتوقع أن تغنيها إلى جانب برجي على مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان نهاية الشهر الحالي.


صورة نشرتها الفنانة اليسا على صفحتها فيسبوك، تصوير: بدون كريديت


صورة نشرتها الفنانة اليسا على صفحتها الفيسبوك - بدون كريدت 


صورة نشرتها الفنانة اليسا على صفحتها الفيسبوك - بدون كريدت 


صورة نشرتها الفنانة اليسا على صفحتها الفيسبوك - بدون كريدت