logo

سباق مع الزمن بالبحث عن المحامي الفحماوي بأعماق بحيرة طبريا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-07-2022 15:43:27 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:21

تواصل قوات كبيرة من الشّرطة عمليات البحث منذ يوم امس ، عن المحامي رائد محاميد (49 عامًا ) من سكان ام الفحم، بعد اختفاء اثاره في بحيرة طبريا حيث سقط من قارب مع

محرك في البحيرة .
وقالت الشرطة في بيان لها صباح اليوم: " تتركز جهود البحث عن المفقود في بحيرة طبريا في البحر والجو والبر ، وتشمل سفينة شرطة بحرية ، دراجة مائية، ومتطوعين من وحدة الغواصين في شرطة إسرائيل ، وطائرة مروحية تابعة للشرطة ، وأفراد الشرطة الذين يقومون بمسح الشريط الساحلي".
كما واشارت وحدة الإنقاذ التابعة لشرطة : " أنه يتم البحث على عمق كبير وعلى مساحة واسعة من الساحل بواسطة الغواصين وبمساعدة الوسائل التكنولوجية".
وكان الناطق بلسان الشرطة قد قال في بيان سابق له:" بدأ النشاط بعد ظهر الجمعة ، بعد أن أبحر عدد من الأصحاب في قارب محرك في مياه بحيرة طبريا. في نقطة معينة بالقرب من كيبوتس عين جيف، وقف أحدهم وسقط في المياه العاصفة. حاول أصدقاؤه إنقاذه دون جدوى وأبلغوا قوات الشّرطة".

ترقب وقلق في ام الفحم
هذا وتسود مدينة ام الفحم حالة من الترقب والقلق ، لمعرفة مصير المحامي رائد محاميد والعثور عليه. فيما ناشدت عائلة المحامي عبر وسائل التواصل بالدعاء للمحامي رائد بأن يخرجه الله سالما من البحيرة.


صورة من الفيديو - تصوير طواقم انقاذ


المحامي رائد محاميد - صورة شخصية


تصوير الشرطة