logo

الشيخ محسن عبد القادر يقيم ‘ وليمة الرحمن ‘ في الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-07-2022 15:29:38 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:21

اقام الشيخ محسن عبد القادر، اليوم الجمعة، وليمة لوجه الله تعالى، وجه الدعوة لها لعموم اهالي الطيبة. شارك بالوليمة التي اقيمت في بيت الضيافة

 في الحي الشرقي، جمهور كبير من اهالي الطيبة، ومن خارجها، من الرجال والنساء.
وقال الشيخ محسن عبد القادر " ان هذه الوليمة اقيمت بهدف تقريب القلوب بيان الاهل وتعزيزا لاواصر التقارب بينهم".
ضيف الشرف في وليمة الرحمن هذه كان الشيخ رائد صلاح، الذي تم استقباله بحفاوة، من قبل الاهالي.
وكانت الكلمة المركزية للشيخ رائد صلاح ، الذي قام بتقديمه في كلمة افتتاحية وترحيبية الأستاذ مأمون ادريس ، وتحدث الشيخ صلاح في كلمته التي القاها امام الحضور عن اهمية التأكيد على العلاقات الطيبة التي اوصانا بها الدين الاسلامي الحنيف والنبي محمد صلى الله عليه وسلم.
وتطرق الشيخ رائد صلاح خلال مقابلة اجراها معه الصحفي رياض حاج يحيى الى دور لجان افشاء السلام في تعزيز الامن الاهلي والعلاقات الطيبة في المجتمع العربي، وسط الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن العربي في البلاد.
من الجدير ذكره ان الوليمة قد تم التجهيز والتحضير لها من قبل شباب ونساء الحي ، وكذلك التنظيف والترتيب بعدها بإشراف وتنظيم إدارة بيت الضيافة (الديوان ) في الحي الشرقي.
وفي حديث مع الأستاذ مأمون ادريس أحد المنظمين في بيت الضيافة: "ان الديوان مفتوح لاستقبال جميع سكان المدينة ، ونبارك مثل هذه النشاطات العامة كولائم الرحمن، ودروس الوعظ والإرشاد، وكذلك بيوت العزاء".
وأشاد الأستاذ مأمون بما تم، وشكر الشيخ محسن عبد القادر على هذه المبادرة وهذا العمل العظيم، الذي يقرب بين القلوب ويحيي قيم المحبة والتسامح بين الناس.


تصوير رياض حاج يحيى