logo

رئيس بوروسيا دورتموند يتعهد بالمنافسة بقوة على لقب البوندسليجا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-07-2022 13:09:21 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:43

يعد فريق بايرن ميونخ، المرشح الأبرز للتتويج بلقب الدوري الألماني، ولكن الرئيس التنفيذي لفريق بروسيا دورتموند، هانز يواخيم فاتسكه، تعهد بأن يحاول النادي أيضاً


الرئيس التنفيذي لفريق بروسيا دورتموند هانز يواخيم فاتسكه - (Photo by Alexander Hassenstein/Getty Images)

 المنافسة بكل قوة على اللقب.
قال فاتسكه في معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، المقام حالياً في سويسرا: "بايرن حامل اللقب في آخر عشر مواسم، لم يخسر أي جودة ببيع روبرت ليفاندوفسكي، لأنهم تمكنوا من التعاقد مع المهاجم ساديو ماني، والمدافع ماتياس دي ليخت، كجزء من الـ120 مليون يورو التي أنفقها النادي".
وأضاف: "بايرن ميونخ المرشح الأول لنيل اللقب بهذه التعاقدات".
وتابع: "يجب أن تكون قادراً على القيام بما فعله بايرن ميونخ في فترة الانتقالات حتى الآن، ولكن هذا ليس شيئاً جديداً، هذا لن يغير القوة المالية في "البوندسليغا" رأساً على عقب، ولكنه سوف يعززها أكثر".
وأوضح: "لايبزيغ، ليفركوزن، وبالطبع نحن، كلنا نود أن نرى ألا يصبح بايرن بطلاً لـ"البوندسليغا، في نقطة ما خلال الموسم يجب أن يكون لدينا الجودة، الشجاعة، الحظ، لنضرب مرة أخرى، عندئذ سوف يظل يتعين على بايرن ميونخ مساعدتنا أو لايبزيغ أو ليفركوزن، أو أيا كان الفريق، ولكن بعد ذلك سوف يحدث في مرحلة ما أن يصبح ناد آخر بطلاً".
وكانت آخر مرة توج فيها دورتموند باللقب في 2011 و2012، ويأمل في المنافسة مرة أخرى، بعدما احتل المركز الثاني في الموسم الماضي.