logo

مركزية حيفا تقبل الاستئناف وتمدد اعتقال المرأة المشتبهة بمحاولة تسميم زوجها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-07-2022 07:47:01 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:17

قبلت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، ظهر اليوم الجمعة، الاستئناف الذي تقدمت به الشرطة، وقررت تمديد اعتقال المراة البالغة من العمر 46 عاما من حيفا،

المحامية منى ابو اليونس - خطيب من المرافعة العامة والموكلة بالدفاع عن المشتبه بها  - صورة شخصية

والمشتبهة بمحاولة تسميم زوجها الطبيب البالغ من العمر 49 عاما، لمدة 3 أيام.
وكانت محكمة الصلح في حيفا قد قررت قبل ظهر اليوم تحويل المرأة للحبس المنزلي حتى يوم الخميس القادم.
يشار الى أن القضية يتم التحقيق فيها تحت أمر حظر نشر أية معلومات من شانها الكشف عن هوية المرأة وزوجها.

" المرأة تعاني من مشاكل صحية ونفسية "
وكانت المحامية منى أبو اليونس – خطيب من المرافعة العامة، التي تمثل المراة المشتبه بها، قد عقبت على قرار محكمة الصلح، قائلة:" نبارك قرار المحكمة التي قبلت الادعاءات من طرفنا وقررت اطلاق سراح المرأة من الاعتقال، بكونها امرأة عادية تعاني من مشاكل صحية ونفسية بسبب حادث طرق تعرضت له قبل عدة سنوات ".
وأضافت المحامية منى أبو اليونس – خطيب قائلة:" المرأة تتعاون مع المحققين، وتقول انه لم تكن لديها أية نية للمسّ بزوجها. المحكمة قبلت الادعاء بان المرأة لا تشكل خطرا على الجمهور وقررت تحويلها الى الحبس المنزلي" .

بيان الشرطة
وكان الناطق بلسان الشرطة قد قال أمس في بيان صحفي " أن  الشرطة أحالت المراة المذكورة للتحقيق والتي حاولت أن تسمم زوجها، وهو طبيب يعمل في إحدى مستشفيات المدينة ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان :" باشرت الشرطة في البداية بتحقيقات سرية أجرتها بعد استلام بلاغ حول شبهات تعرض طبيب (49 عامًا) للتسمم، حيث أنّ الطبيب شعر بسوء ومكث في المستشفى لمدة أيّام، وبعد تحقيقات حثيثة للشرطة دارت الشبهات حول الزوجة بأنّها قامت بوضع مواد سامة لزوجها، وقامت الشرطة باعتقالها واقتادتها للتحقيق وهي من سكان حيفا (46 عامًا) وستمثل أمام المحكمة للنظر في طب تمديد فترة اعتقالها على ذمة التحقيقات" إلى هنا نص البيان.