logo

بعد ساعات من البحث : العثور على جثة الرجل الذي شُفط الى داخل حفرة اثر انهيار بركة في مركز البلاد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-07-2022 10:30:32 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:20

عملت طواقم الاطفاء والانقاذ على معالجه حادثة سقوط شخص في حفرة داخل الارض في كرني شومرون . وأفاد كايد ظاهر كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ

للاعلام العربي :" يذكر ان شخصا سقط ايضا داخل الحفرة الا انه تمكن من تخليص نفسه قبل وصول طواقم الاطفاء والإنقاذ . وعلى الفور باشر رجال الاطفاء والانقاذ بالعمل بمساعدة بمعدات خاصة من اجل البحث عن الشخص المفقود داخل هذه الحفرة " .
واضاف كايد ظاهر :" الحديث يدور عن بركة سباحة احتفل فيها عشرات الاشخاص وحدث انهيار لقسم من الارضية بها مواسير كبيرة لتصريف المياه . الطواقم تعمل على البحث عن المفقود " .
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن عمليات البحث عن الرجل الذي شُفِط في الحفرة اثر انهيار البركة قد تستغرق ساعات .

بناء جدران استنادية
وجاءنا لاحقا من كايد ظاهر ان " عملية الانقاذ معقدة بسبب قنوات تصريف المياه، ومن الصعب على افراد الوحدة الخاصة دخولها خشية انهيار باقي سطح البركة والقنوات . تقوم الطواقم ببناء جدران استنادية، كما تم احضار كلب خاص في محاولة للوصول الى العالق " .

العثور على جثة الرجل
افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه بعد ساعات من البحث ، فقد تم العثور على جثة الرجل الذي شُفط الى داخل حفرة اثر انهيار بركة في مركز البلاد .


تصوير الشرطة

 


 تصوير سلطة الإطفاء والإنقاذ