logo

لقاء تعارف لمجموعات التطوع في جديدة المكر وشفاعمرو

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-07-2022 07:52:30 اخر تحديث: 18-10-2022 07:53:30

نظمت مركزة العمل الجماهيري والتطوعي في المركز الجماهيري شفاعمرو ميساء شعبان حج علي ، بالتعاون مع السيد صالح شامي مركز قسم الثقافة والتطوع في جديدة المكر ،


صور وصلت من ميساء حاج علي

لقاء تعارف لمجموعات التطوع المختلفة في البلدتين ، مجموعة متطوعي المركز الجماهيري شفاعمرو مع مجموعة نساء لمة الحبايب المعلمات والموظفات المتقاعدات والمنتدى النسائي في جديدة المكر .
افتتحت اللقاء ميساء حج علي ورحبت بالحضور والتمثيل النسائي الرائع ، وأثنت على هكذا لقاءات مثرية مفيدة التي بدورها توطد العلاقة بين مجموعات النساء في البلدات العربية المختلفة .
واكد ايضا السيد صالح شامي على دور هكذا فعاليات ببناء التواصل الفعال بين مجموعات التطوع المختلفة .
وألقت بدورها كلمة عن المجموعات النسائية في بلدة جديدة المكر سميرة الحاج ، أثنت فيها على مثل هكذا لقاءات مميزة بين مجموعات مختلفة التي بدورها تساعد على توطيد العلاقات وتساهم في تبادل الافكار والمشاريع .
ثم كانت كلمة من مدير المركز الجماهيري اشير فاخنيش والسيد صالح نجم مدير المركز الجماهيري الجديدة المكر اللذين اكدا على اهمية مثل هكذا لقاءات وشجعا على اقامة لقاءات عدة مستقبلا .
و
حلت كل من بديعة خنيفس مديرة وحدة النهوض بمكانة المرأة والسيدة عزيزة دياب مديرة قسم الثقافة في بلدية شفاعمرو ضيفتين مميزتين على البرنامج الذي رحب باللقاء وبمجموعات النساء واكدن على أهمية بناء جسر التواصل بين مجموعات النساء في بلداتنا العربية .
تخلل اللقاء فقرات عدة من ضمنها فقرة موسيقية قدمها السيد صلاح حسن الاولجي ابو سمير وفقرة حركة ويوغا مع المرشدة لؤانه مزاريب ، اضافة الى فقرات فنية مميزة وممتعة لاقت استحسان الجميع .