logo

اختتام بطولة الناشئين والماستر لثني الذراعين في غزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-07-2022 05:53:24 اخر تحديث: 18-10-2022 07:54:58

اختتم الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين بقطاع غزة، بنجاح باهر بطولته الخاصة بفئتي الناشئين والماستر، والتي استمرت حتى مساء يوم الجمعة بتاريخ 15-7-2022،


صور من
محمد حجاج

وأقيمت بنادي الزهراء جنوب غزة.
وشارك في البطولة أكثر من خمسين لاعبا من مختلف الأوزان المعتمدة بالاتحاد، حيث شهدت منافسة قوية بين جميع لاعبي الأندية والمراكز والصالات المشاركة.
كما شهدت منافسات البطولة ولأول مرة في تاريخ اللعبة، مشاركة لاعبين فوق عُمر 40 عام، وكذلك على لاعبين فوق عُمر 50 عام، بهدف تشجيع هؤلاء على ممارسة الرياضة وإعطاء رسالة رياضية وصحية مفادها أن العُمر مجرد رقم في مسيرة العطاء لدى الرياضيين. 
وقدم الاتحاد التهنئة للأندية الفائزة، وهي : نادي كلاسيك "جيم " من مخيم البريج لحصوله على المركز الأول، ولنادي "سمارت جيم" من حي الزيتون لحصوله على المركز الثاني، ولنادي "سبورت انيرجي " من محافظة خان يونس لحصوله على المركز الثالث.
وعبر ممثلو الاتحاد في كلماتهم عن تقديرهم وشكرهم لجميع المشاركين من كافة الأعمار ، وخاصة من فئة الماستر، مشيدا بدور رؤساء الأندية في إنجاح البطولة.
وأشاد اتحاد اللعبة بحالة الانضباط والاحترام والتحلي بالأخلاق الرياضية التي سادت منافسات اللعبة من قبل اللاعبين المشاركين، ورؤساء الأندية والحضور، ورسمت صورة جميلة عن اللعبة، رغم الظروف التي يعمل بها الاتحاد للحفاظ على استمراريتها، كما أشاد الاتحاد بجهود الأعضاء ورؤساء اللجان الذين بذلوا جهودا جبارة لإنجاح البطولة.
وجرى في نهاية البطولة توزيع الكؤوس على الفائزين بالمراكز الأولى وشهادات التقدير للمشاركين والمساهمين في انجاح البطولة.