logo

اتحاد الكرة يجري قرعة البطولة الخامسة لكرة القدم الشاطئية بغزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-07-2022 12:28:18 اخر تحديث: 18-10-2022 07:56:32

أجرى اتحاد الكرة قرعة البطولة الخامسة لكرة القدم الشاطئية للموسم الرياضي 2021/2022 ،والمقامة بالتعاون مع نادي نماء الرياضي، وبمشاركة 12 نادياً،


صور من اتحاد الكرة

بحضور صلاح أبو العطا مسؤول ملف الكرة الخماسية والكرة الشاطئية، وياسر رضوان رئيس اللجنة الفنية والمنتخبات، ومندوبى الأندية المشاركة.
وتنطلق البطولة مساء يوم السبت المقبل على ملعب نماء الترابي بمحافظة شمال قطاع غزة، الساعة الخامسة والنصف عصراً بواقع مباراتين في اليوم.
ورحب أبو العطا بمندوبي الأندية المشاركة ، متمنيا التوفيق لهم في البطولة.وأكد أبو العطا أن البطولة تأتي في إطار حرص اتحاد الكرة بلعبة كرة القدم الشاطئية التي باتت تحظى باهتمام دولي وآسيوي وعربي كبير من خلال البطولات السنوية التي تقام في كافة المحافل.
وأضاف أبو العطا أن البطولة تشكل أفضل استعداد للمنتخب الوطني قبل خوض الاستحقاقات المقبلة، متمنياً التوفيق للجهاز الفني بقيادة الكابتن سامي سالم لاختيار أفضل العناصر التي ستمثل فدائي الشواطئ.ووجه أبو العطا الشكر إلي نادي نماء على دعمه للبطولة وتسخير كافة الإمكانيات من أجل إنجاحها.
وبحسب نظام البطولة المقترح فيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية، حيث قسمت الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات.

وجاءت القرعة على النحو التالي:
المجموعة الأولى الأهلي الفلسطيني ، شباب جباليا ، خدمات الشاطئ.
المجموعة الثانية الصلاح ، الصداقة ، الشجاعية
المجموعة الثالثة شباب خانيونس ، شباب الزوايدة ، نماء
المجموعة الرابعة غزة الرياضي ، الهلال ، الجلاء
ودعت لجنة المسابقات الأندية المشاركة التوجه لدائرة شؤون اللاعبين لاعتماد 12 لاعباً من بينهم حارسان، ويسمح للاعب الذي يحمل استغناءً من المشاركة مع النادي الذي يختاره بشرط اعتماد من دائرة شؤون اللاعبين.