logo

توثيق بالفيديو: اتهام شابين من الناصرة بإطلاق نار في الرينة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-07-2022 06:00:00 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:19

قدمت النيابة العامة، لائحة اتهام بحق اثنين من المشتبه بهم من مدينة الناصرة، بإطلاق نار على بيت في بلدة الرينة، كما وضبطت مسدسا يشتبه أنه استخدم في اطلاق النار،

هذا ونشرت الشرطة مقطع فيديو يوثق عملية اطلاق النار، حيث يظهر بالفيديو ملثم وهو يطلق النار على البيت.
وجاء في بيان عمم الناطق بلسان الشرطة، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "في رد سريع على حادث إطلاق نار في قرية الرينة، تم القبض على اثنين من المشتبه بهم بعد فرارهم من مكان إطلاق النار وفي طريق الهروب، تم ضبط المسدس الذي يُشتبه أنه استخدم في إطلاق النار.
في تاريخ 24/06 مساءً، أطلق النار على اثنين من المشتبه بهم من قبل سيارة "يونداي" التي لاذت بالفرار من مكان الحادث. سارع العديد من قوات الشرطة إلى مكان الحادث وأثناء نشاط المسح والتمشيط للدراجات النارية في شرطة الشمال، رصد أفراد الشرطة سيارة مشبوهة في المنطقة الصناعية بينما كان المشتبه بهم يغيرون لوحات ترخيص السيارة".
وأضاف البيان: "
قام المشتبه بهم الذين لاحظوا أفراد الشرطة في الفرار من مكان الحادث سيرا على الأقدام وفي السيارة. وفي مطاردة أحد المشتبه بهم، ألقي القبض عليه وفي مسار هروبه، تم ضبط المسدّس الذي يشتبه أنه استُخدم في إطلاق النار. والقي القبض على المشتبه به الآخر الذي هرب في السيارة بعد عدة أيام وضبطت السيارة التي استخدمها حسب الاشتباه بإطلاق النار".
وتابع البيان: " بعد تحقيق ماهر تم فيه استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة، تمّ جمع أدلة كافية من قبل المحققين أدت إلى تقديم لائحة اتهام من خلال مكتب النيابة العامّة في لواء الشمال ضد المشتبه بهم (23 ،33) عامًا من الناصرة مرفق بطلب تمديد اعتقالهما حتّى نهاية الإجراءات القانونية بحقهم". وفق ما جاء في بيان الشرطة.


صور من الفيديو- تصوير الشرطة