logo

تقديم لائحة اتهام ضد المتهم بقتل سبير ناحوم من عكا

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-07-2022 06:34:42 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:16

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، أن النيابة العامة ، قدمت صباح اليوم لائحة اتهام ضد المشتبه بقتل سبير ناحوم من عكا .وكانت جثة سبير ناحوم قد وجدت قرب ابطين

 
بعد البحث عنها لعدة أيام .
وافادت الشرطة انها " كانت قد تلقت بلاغا يوم 2.06 حول اختفاء سبير حيث افادت شقيقتها بان سبير أوصلت ابنتها الى الروضة في عكا في الصباح ولم تعد الى البيت .
 ومن خلال التحقيقات التي أجريت، اعتقلت الشرطة مشتبها من عكا ( 34 عاما ) زوج سبير السابق بشبهة ضلوعه في حادث اختفائها وباشرت بالبحث عنها الى ان تم العثور على جثتها في منطقة مفتوحة قرب ابطن يوم 12.06 ، وبالمقابل استمر المحققون من وحدة اليمار بالتحقيق مع المشتبه حيث تم تمديد اعتقاله من فترة الى أخرى، واتضح من التحقيقات بحسب ما افادت به الشرطة ان الدافع لخطف سبير وقتلها هو تقديمها لدعوة قضائية بحق زوجها السابق تطالبه بدفع أموال لاعالة طفليهما المشتركين . وقدمت النيابة لائحة اتهام بحق المشتبه " .

" لائحة الاتهام "
وورد في لائحة الاتهام التي قدّمتها المحامية عنبال برنسون والمحامي عنان غانم أن المتهم كان على علاقة مع سابير ناحوم ولهما طفلان مشتركان. اتّسمت العلاقة بين المتهم وصديقته بعدم الاستقرار والنزاعات، من بين أمور أخرى، فيما يتعلق بتعليم وتربية الاولاد، وخلال شهر أيّار 2022 بدأت المرحومة باتخاذ إجراءات لرفع دعوى قضائية ضدّ المتهم.
في 2.06.22 قرّر المتهم قتل صديقته، أوصلت سابير ابنتها إلى الحضانة وعادت إلى بيتها وبينما هي في طريقها إلى المنزل، مرّ المتهم بسيارته وأوقف سيارته بجانبها. قام المتهم بالاحتيال وإغراء المرحومة بركوب سيارته، وسافر الاثنان خارج عكا في سيارة المتهم إلى أن وصلا إلى طريق ترابي يؤدي إلى تلّ شرقي قرية إبطن.
ترجّل الاثنان من السيارة إلى أن وصلا إلى منطقة محاطة بنباتات كثيرة فقام المتهم بقتل صديقته ودفن جثتها ثم غادر المكان وعاد إلى سيارته متوجهًا إلى منزله.
تمّ العثور على جثة المرحومة بعد عشرة أيام من عمليات التفتيش المكثّفة التي قامت بها قوّات الشرطة.
وأضافت النيابة في طلب الاعتقال: "هذه جريمة قتل مدروسة ومخيفة وتمّ تنفيذها ببرودة أعصاب وبطريقة تدلّ على عدم الخوف".
هذا وطالبت النيابة بحبس المتهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدّه.


سبير ناحوم


صورة من الفيديو - تصوير الشرطة