logo

بايرن ميونخ يكشف القيمة المالية لرحيل ليفاندوفسكي لبرشلونة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-07-2022 20:32:22 اخر تحديث: 18-10-2022 08:07:58

قال هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إن ناديه اتفق مع برشلونة الإسباني على قيمة انتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أفضل لاعب


 المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي - (Photo by Sebastian Frej/MB Media/Getty Images)

 في العالم، إلى صفوف الفريق الكتالوني.
وقال هاينر في "أليانز أرينا" مع تقديم لاعبي الفريق قبل موسم 2022/2023 للجماهير: "لقد توصلنا إلى اتفاق شفهي مع برشلونة".
وأضاف: "من الجيد أن يكون هناك وضوح مع جميع الأطراف، روبرت لاعب رائع وفاز بكل شيء معنا، ونحن ممتنون للغاية له".
وكان أوليفر كان، الرئيس التنفيذي للنادي، قد أدلى بتصريحات مماثلة لصحيفة "بيلد" بعد انتشار تقارير أشارت إلى سفر ليفاندوفسكي إلى إسبانيا السبت بعدما ودع زملاءه عقب آخر مران.
وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لشبكة "سكاي" التليفزيونية: "كانت تلك السنوات الثماني مميزة ولا تنسى، لقد حظيت بفترة رائعة في ميونخ".
ويخطط ليفاندوفسكي لتوقيع عقد لمدة أربعة أعوام مع الفريق الكتالوني غدا الأحد، وفقا للتقارير التي أكدت كذلك أن برشلونة اتفق مع النادي البافاري على قيمة الصفقة المبدئية والبالغة 45 مليون يورو (3ر45 مليون دولار).
وعاد النجم البالغ من العمر 33 عاما إلى ميونخ من أجل استعدادات ما قبل الموسم، رغم طلبه الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي، مع تبقي عام في عقده مع بايرن ميونخ.
من جانبه، قال حسن صالح حميدزيتش، عضو مجلس الإدارة لشؤون الرياضة، إن ليفاندوفسكي كان "رائعا في بايرن ميونخ وسيزورنا للمرة الأخيرة قبل السفر إلى جولة الولايات المتحدة، وسنتناول القهوة ونتمنى له التوفيق".