logo

افتراق اخاء الناصرة وطبريا في الممتازة وديًا بالتعادل الايجابي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-07-2022 08:32:06 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:03

انهى فريق مكابي الاخاء الناصرة مباراته الودية ، صباح اليوم ، على ستاد الناصرة عيلوط امام الفريق الصاعد الجديد للممتازة عيروني طبريا بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما

في مباراة حاول كل من الطرفين اشراك اكبر عدد ممكن من اللاعبين في اطار الاختبارات وفحص قدرات اللاعبين لتحديد الكادر النهائي للفريقين .
وكان الاخضر النصراوي بقيادة الطاقم المهني والفني المدرب اسماعيل عامر وعلاء صايغ قد افتتح المباراة بأفضلية تامة على ارض الملعب ولوحظ التناغم والتناسق التام بين حلقات الفريق الثلاث ومستوى اداء الفريق النصراوي يبشر بالخير مع ضم لاعب او لاعبا تعزيز في الدافع والحلقات الامامية بعدها لا شك بانه سيكون كلمة للفريق النصراوي في الممتازة .
الفريق النصراوي افتتح التسجيل بواسطة بن جمين كاكوه في الشوط الثاني فيما عادل الفريق الطبراوي النتيجة ربع ساعة قبل نهاية المباراة .
وقال مدرب الفريق النصراوي اسماعيل عامر بان الفريق لعب بشكل ممتاز اليوم وهنالك تفاهم جيد بين اللاعبين الذين قدموا اداءً ممتازًا ومع تعزيز صفوف الفريق بلاعب او لاعبين سيكتمل الكادر ونكون جاهزين بقوة للدوري الذي نطمح فيه باحتلال مرتبة متقدمة في مرحلة البلي اوف العلوي .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما