logo

تأهل كيريوس لنهائي ويمبلدون للتنس.. يطرد النوم من عينيه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-07-2022 17:22:00 اخر تحديث: 18-10-2022 08:02:22

أكد نيك كيريوس أنه لم يتمكن من النوم بعدما سمع أنباء تأهله للمباراة النهائية ببطولة ويمبلدون للتنس.وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن

 
لاعب التنس نيك كيريوس - (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

 رافاييل نادال، منافس كيريوس في الدور قبل النهائي، فاجأ الجميع مساء أمس الخميس، عندما كشف إنه سيضطر للانسحاب من المباراة بسبب إصابة في عضلات البطن.
وكان قرار اللاعب الإسباني ضربة موجعة للبطولة، التي خسرت مباراة كانت من أكثر المباريات المنتظرة هذا العام.
وبدلا من إقامة المباراة، تأهل المصنف رقم 40 على العالم كيريوس، المثير للجدل، للمباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد حيث يواجه الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجمع بين نوفاك ديوكوفيتش وكاميرون نوري.
وقال كيريوس :" اكتشفت هذا في الليلة الماضية على العشاء. بصراحة، شعوري الأول كان حزينا بعض الشيء".
وأضاف :" كل طاقتي كانت مركزة على كيفية مواجهته،  من الناحية التكتيكية، كيف سأخرج وألعب ..".
وأكد :"بالتأكيد لم يكن هذا قرارا سهلا بالنسبة له. متأكد في النهاية أن الجميع كان يريد رؤيتنا ونحن نتواجه في هذه المعركة. أتمنى أن يتحسن".
قال كيريوس:" لم اتمكن من النوم بعمق أمس. من المحتمل أن أنام لمدة ساعة مع كل شيء. كان لدي الكثير من القلق. كنت بالفعل أشعر بالتوتر الشديد .
وأكد :" لم أحظ براحة كافية، وكنت أفكر في العديد من الأشياء بشأن نهائي ويمبلدون. هذا ما كان يشغل كل تفكيري، أتخيل نفسي أفوز، أتخيل نفسي أخسر، كل شيء".
وأكد :" أشعر أنني كرة طائشة من الطاقة حاليا. أريد فقط التدرب وأن أضرب بعض كرات التنس. أريد النهائي أن يأتي سريعا".
وكان الوصول للنهائي حلم صعب على كيريوس خاصة عندما عانى أمام البريطاني بول جوب، الذي شارك ببطاقة دعوة (وايلد كارد)، وفاز عليه في خمس مجموعات في الدور الأول.