logo

المعهد اليهودي العربي بقيادة فاروق عمرور ينظم أمسية تعايش في أبو غوش

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-07-2022 17:19:17 اخر تحديث: 18-10-2022 08:02:22

أقيمت مؤخراً أمسية يهودية عربية للتعايش في بلدة أبو غوش ، وذلك بمبادرة المعهد اليهودي العربي بجوار الهستدروت في بيت بيرل برئاسة فاروق عمرور .


تصوير فراس خلايلة

تم اللقاء في مطعم ناعورا في ابو غوش بحضور شخصيات يهودية وعربية مؤثرة في المجتمع وذلك بهدف التقارب والتعايش وتوطيد العلاقات بين الشعبين من أجل الحياة المشتركة في البلاد .
افتتح الحفل موشي بن عطار عضو إدارة المعهد ، الذي تولى عرافة الحفل وتخلل الحفل كلمات ترحيبية من قبل فاروق عمرور  رئيس المعهد اليهودي العربي التابع للهستدروت في بيت بيرل الذي رحب بالحضور الكريم وقال أننا بأمس الحاجة لمثل هذه اللقاءات من أجل التقارب والتعايش بين الشعبين ، وقد شكر القائمين والمنظمين على إنجاح هذا المشروع القيم وهم سلفانا جرايسي مديرة المشاريع في المعهد وموشي بن عطار عضو إدارة المعهد وسامي عبدالقادر مدير البرامج التربوية في المعهد ، ومحمد عيسى مدير المركز الجماهيري في ابو غوش وفراس خلايلة .
تلته كلمة رئيس بلدة أبو غوش سليم جبر الذي رحب بالحضور وأثنى على فاروق عمرور وشكره على هذا المشروع القيم وعلى دعمه لبلدة أبو غوش ، كما رحب بالمحامي رافي ليڤي ، وحسين جبر ، وابو هاني .
 تلته كلمة داني بلو فيد مدير لواء الهستدروت في القدس وضواحيها .

وذكرت مديرة المشاريع سلفانا جرايسي اننا سنواصل ونستمر في المعهد اليهودي العربي في مثل هذه اللقاءات والمشاريع في انحاء البلاد لهدف التعايش والحياة المشتركة . تخلل الحفل وصلة غنائية قدمها الفنان سامي عبدالقادر نالت اعجاب الحضور .