logo

مقتل الشاب راغب ابو حماد من النقب باطلاق نار على بعد امتار من محطة الشرطة في اللد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-07-2022 09:55:33 اخر تحديث: 18-10-2022 08:03:53

شرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات تعرض شاب لاطلاق نار في مدينة اللد، ظهر اليوم الجمعة. وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت


تصوير: ايحود هتسلاه

وصحيفة بانوراما :" تلقت الشرطة بلاغا عن اطلاق نار في اللد. وفقا لمصادر طبية فان الحديث يدور عن إصابة شاب بجراح حرجة، اذ تم نقله الى المركز الطبي اساف هروفيه ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان:" الشرطة تقوم بعمليات بحث عن الجناة، الى جانب جمع الأدلة من مكان اطلاق النار ".
وقال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء " أن المصاب شاب يبلغ من العمر 25 عاما ".

اعلان وفاة المصاب متأثرا بجراحه
من جانبها، أعلنت الطواقم الطبية وفاة الشاب متأثرا بجراحه. وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي " ان ضحية اطلاق النار يبلغ من العمر نحو 30 عاما ".

ضحية اطلاق النار في اللد هو الشاب راغب أبو حماد
أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار في اللد هو الشاب راغب أبو حماد ( 31 عاما ) من بلدة قبوعة في النقب .

الجريمة الثانية في المجتمع العربي خلال أقل من 24 ساعة
يذكر ان الجريمة في اللد ظهر اليوم، هي الثانية في غضون أقل من 24 ساعة، اذ لقي الشاب فتحي شاهين ( 31 عاما ) من مدينة طمرة مصرعه، جراء تعرضه لاطلاق نار داخل منزل في الزرازير .

اعتقال مشتبهيْن
أفادت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " أن افرادها نجحوا باعتقال مشتبهيْن بضلوعهما بجريمة قتل مواطن من عرعرة النقب في مدينة اللد ". وجاء في بيان الشرطة ان " محققي الوحدة الخاصة لمحاربة الجريمة التابعة للواء المركز افتتحوا تحقيقا مع تلقي بلاغا حول اطلاق نار باتجاه رجل من عرعرة النقب ( 30 عاما ) في مدينة اللد ، مما ادى الى وفاته . ولاحقا نجح افراد شرطة موديعين وموديعين عيليت وبالتعاون مع حرس الحدود باعتقال مشتبهين من اللد 20 و 30  بعد نشر حواجز على الطرق وذلك اثناء محاولتهما عبور حاجز حشمونئيم الى الضفة ، وتم اقتيادهما للتحقيق " .


صورة شخصية