logo

المجلس الإقليمي واحة الصحراء يوزع هدايا على الأطفال المرضى في سوروكا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-07-2022 13:19:48 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:02

قام قسم الرياضة في المجلس الإقليمي واحة الصحراء بإدارة السيد امير الهواشلة، صباح اليوم الخميس، بتوزيع عشرات المغلفات من الهدايا وبطاقات المعايدة على الأطفال

المرضى وعلى طواقم العاملين والعاملات في اقسام الأطفال بمستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
وقد أُستقبل الوفد بحفاوة بالغة من قبل طواقم الأطباء والممرضات في اقسام الأطفال المختلفة، خلال قيامه بتوزيع بطاقات المعايدة ومغلفات الهدايا بين الاطفال. كما حيّا الوفد الأهالي المتواجدين مع أبنائهم يهوداً وعرباً، مهنئين إياهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك ومعبرين عن تمنيات اسرة المجلس الإقليمي واحة الصحراء بالشفاء العاجل والفرحة والسرور بمناسبة العيد.
رئيس المجلس إبراهيم الهواشلة أشاد بمبادرة قسم الرياضة لمعايدة الأطفال المرضى وزيارة اقسام الأطفال بمستشفى سوروكا بئر السبع، وقال: "هذه المبادرة تحمل رسالة إنسانية خاصة في يوم التروية الذي يعتبر من احب الأيام عند الله تعالى للعمل الصالح، ورسم البسمة على وجوه الأطفال واهاليهم، بغض النظر عن ديانتهم او قوميتهم، فهذا ينمي الاعمال الخيرية ويقوي أواصر المحبة والاخوة بين الجميع".


تصوير مجلس واحة الصحراء