logo

اتهام شاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى (17 عاما) من الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-07-2022 05:09:52 اخر تحديث: 18-10-2022 08:12:12

سمح للنّشر: تمكنت الشرطة من فك لغز محاولة قتل فتى من النّاصرة (17 عامًا) أصيب بجروح بالغة قبل عدة أسابيع. وفي نهاية التّحقيق تمّ تقديم لائحة اتّهام


صورة عممتها الشرطة

ضدّ المشتبه به من سكان شفاعمرو صباح اليوم.
وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " أفراد شرطة الشمال شرعوا بالتحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت بتاريخ 21/5/22 والتي أصيب خلالها شخصان من سكان الناصرة (17,30) عامًا بجروح طفيفة وبالغة. والقيت مهمة التحقيق في الحادث على وحدة مكافحة الجريمة (يلاب) مديرية المروج، والتي قامت في تشغيل مجموعة متنوعة من الوسائل المتقدمة لرصد هوية المشتبه في اطلاق النار".

وأضاف البيان: "أظهرت مواد التحقيق أن المشتبه وصل على متن دراجة ناريّة إلى دكان في مدينة الناصرة مع مشتبه به آخر مجهول الهوية، دخلوا المحل مسلحين بمسدّس واستخدموه لإطلاق النار على الضحية (17) عامًا مما اسفر عن إصابته بجروح بالغة وضحية أخرى اصيب بجروح طفيفة اثر صراع بين عائلتين الذي بدأ حول الأراضي. وفي تحقيقات ماهرة، تمكن المحققون من التعقب وراء هوية المشتبه به في إطلاق النار (28) عامًا من شفاعمرو الذي القي القبض عليه في 14/06. وتمّ تمديد اعتقال المشتبه به في المحكمة من وقت لآخر، وهذا الصباح قدم مكتب النيابة العامّة في لواء الشمال لائحة اتّهام خطيرة وطلب تمديد الاعتقال حتّى انهاء الإجراءات القانونية بحقه بتهمة محاولة القتل وجرائم أخرى". وفق ما جاء في بيان الشرطة.