logo

ضبط شاب من القدس يقود شاحنته وهو ثمل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-07-2022 10:35:12 اخر تحديث: 18-10-2022 07:53:48

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما، من مصادر شرطية، ان أفراد قسم المرور في لواء يهودا والسامرة ضبطوا مؤخراً سائقاً من القدس قاد شاحنته وهو ثمل، على شارع 1 بالقرب


تصوير الشرطة

من مقام النبي موسى.
وافادت الشرطة في بيان لها، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: " خلال نهاية الأسبوع، في إطار نشاط لتطبيق القانون، الذي قام به أفراد شرطة المرور للواء يهودا والسامرة على شارع 1 بالقرب من مقام النبي موسى، لاحظوا ان شاحنة كانت تسير بشكل مشبوه ومتعرج، فتم توقيف السائق في مكان آمن على جانب الطريق. من ثم أجرى أفراد الشرطة اختبار  فحص الكحول بواسطة جهاز "الينشوف" للسائق، وتبين انه بالفعل قاد الشاحنة وهو مخمور لتتبين كمية الكحول 432 ملجم كحول/ لتر هواء".
واضاف البيان:
"تم اعتقال السائق المشتبه به من سكان شرقي القدس والبالغ من العمر 30 عامًا وأحيل الى التحقيق. وفي وقت لاحق تم الإفراج عنه بشروط تقيّدية، وتم إلغاء إستخدام الشاحنة التي كان يقودها لمدة 30 يومًا".
واختتم البيان: "ستواصل شرطة إسرائيل مكافحة حوادث الطرق التي تودي بالأرواح، بينما تواصل أنشطة التوعية والإرشاد للسائقين، كما وسيتواصل تطبيق القانون بشكل حازم وصارم بالتركيز على الجرائم والمخالفات الخطرة والمهددة للحياة، كل ذلك بهدف ضمان امن وسلامة مستخدمي الطريق". الى هنا نص البيان.